• ×

02:30 مساءً , الأربعاء 20 نوفمبر 2019

جابر مسعود الفيفي
جابر مسعود الفيفي

هذا ما نريده من رئيس بلدية فيفاء الجديد ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لم أر مثل هذ الفرح في عيون أهالي فيفاء بمقدم رئيس بلدية فيفاء الجديد من قبل ! لقد استبشر الجميع خيراً بمقدم هذا الرجل دون أن يعرفوه , وما نعرفه عنه هو أننا وفي طريقنا إلى مكة نجد أن القنفذة هي أفضل المدن على الساحل شاطئ جميل من أروع ما يكون عليه الشواطئ , فبإطلالة من نافذة الفندق تفتح النفس وتسر الناظر وتبين عن عقلية وفكر من خطط وأشرف .

حدائق بين الفنادق والشاطئ تذكرك بأجمل شواطئ العالم ، وطرق من آجمل ما يكون , مطاعم متنوعة ، وأسواق رائعة ، سوق للسمك مميز ، وكل شيء تراه عينك ينطق بالجمال ؛ في الصيف الماضي كنت أنوي المبيت فقط في القنفذة ولكن أخذني المكان فمكثت ثلاثة أيام وكل هذا جاء بفضل جهود رئيس بلديتها الذي نعتقد أنه من حسن حظنا أن كُلّف بالعمل رئيس لبلدية فيفاء .

بلدية فيفاء لا ينقصها شيء ، فإن بها كل الطاقات البشرية والمادية ؛ وما ينقصها هو التخطيط والمتابعة وحسن التدبير ؛ ينقصها توجيه الطاقات الشبابية واستغلالها
وتشجيعها للقيام بأعمالها ؛ تنقصها الشفافية في التعامل ومراعاة الأولويات في توزيع المشاريع , ونأمل من الرئيس الجديد أن يراعي بيئة فيفاء ووعورتها ويبحث عن الحلول الخلاقة ؛ نتمنى عليه أن ينظر في بعض الدراسات حبيسة الأدراج التي وقفت البيروقراطية في طريقها ,و ترتيب الأولويات والبدء بالاهم ، ومنها خلق حلول للزحام الذي لم يعد يطاق .

نسمع أن هنالك حلولاً ؛ منها دوار نيد الضالع , وخط اتجاه واحد بينه وبين نيد الدارة , ومن حق مسؤولي البلدية طرح آرائهم حول أعمال البلدية والمعوقات ؛ ومن حق المواطن أن تصغي إليه كذلك فلعل لدية بعض الإجابات , نتمنى من سعادتكم أن تسمعوا من المواطن وصاحب الحاجة قبل سماعكم لغيره , نتمنى عليك تحريك المياه الراكدة في البلدية والتغيير فالتغيير هو بداية النجاح.

وأخيراً نقول : وفقك الله وسدد خطاك ، ونسأل الله ألَّا يَخِيب أملنا فيك ..."محبوك الفرحون بك" .
1

 0  0  936
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 مساءً الأربعاء 20 نوفمبر 2019.