• ×

06:40 مساءً , السبت 24 أغسطس 2019

صورة للكاتبات
صورة للكاتبات

براءة تقتل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أي قسوة خالطت قلبه المعجون بالخبث ؟ أي جرأة تغشته ؟ بل أي حقارة مزجت بدمه ؟؟!! فعل كهذا يقتل كل البراءة التي جبلت عليها طفلة .. ويحطم قلباً لم يعرف من الدنيا شيء إلا حب أمها وأبيها .. !! في مثل هذه المواقف و اﻷفعال المشينة الصادرة من شخص مريض .. مختل .. خبيث ..تقتل أحلاماً وتوأد براءة وتتحطم آمال !!
أي نفسية ستصاحب هذه الطفلة وهي بسن الزهور ؟! برعونة متحرش لا يمت للانسانية بصلة .

بل أي كوابيس ستضج مضجعها ؟! بل أي دموع سترافقها طوال العمر؟! نتعب كثيرا" لغرس قيم وأخلاق ﻷبنائنا ليأتي متطفلٌ" كهذا الحقير ويهدم كل مابنيناه طوال السنين الماضية !!لمثل أفعال كهذه يجب أن تقوم الدنيا على قدم وساق .. لمثل مقاطع كهذه يجب أن تقام حملات واستنكارات .. !
أين المتشدقون على المعلمين والمعلمات والمربيين حين ظهر لنا مقطع من مربي فاضل حاول الاجتهاد لتقويم سلوك طالب (فأخطأ) فقامت قيامته .. وفصل من وظيفته .. وشوهت سمعته .!! ومثل هذا يسرح ويمرح بلا حسيب ولارقيب؟!!

أصبحنا نحارب الفضلاء .. ونترك الملتوين طلقاء !!من مثل هؤلاء يجب أن نحمي أطفالنا .. ومثل هؤلاء يجب أن يعاقبوا أشد العقوبات ..وتقام عليهم الحدود ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه بمثل هذا الفعل المشين!! وتبقى (حسبي الله ونعم الوكيل ) كافية شافية .. ومعينة لمثل مصاب كهذا

 0  0  905
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:40 مساءً السبت 24 أغسطس 2019.