• ×

01:18 مساءً , الإثنين 19 أغسطس 2019

صورة للكاتبات
صورة للكاتبات

سارقو "الدال" يكرمون !!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
االجميع يعلم أن جامعة ( كولومبس ) تسوق شهادات وهمية للنفوس المريضة المتلبسة بوهم وجاهة حرف الـ ( د ) من الأدعياء يمارسون بالتدليس والتمويه والتزييف شهوة الظهور في غبار الأضواء الوهمية ، واستغفال النخبة الأدبية المثقفة حول مرايا الأندية الأدبية .

يا تُرى أكان هذا الزيف سيحدث في نادي مكة الثقافي الأدبي حين كان بعهدة الشرفاء الذين كانوا معقد الأمانة على مسؤولية الشرف الأدبي والثقافي والاجتماعي ؟
الاجابة بالطبع لا .

ما يحير الألباب , كيف يجري التواطؤ مع نادي أبها الأدبي على هذا النحو من التوالي غير مأمون العاقبة ؟ كم هو مؤسف أن يضيّـع رئيس ومجلس نادي مكة الثقافي الأدبي سمعة النادي الذي أسسه صفوة أعلام رجالات الثقافة والأدب وانتهجته في الزمن الأمين !...

أُناشد عبر هذا المنبر - باسم أمانة الأدب والثقافة والأندية الأدبية التي أسس لها وزير الثقافة والإعلام رؤيته الديمقراطية للانتخابات - أن تنشط وكالة الشؤون الثقافية والمديرالعام للأندية الأدبية لتحري ( ماحدث ) والأخذ بالتحقيق لتوثيق الحقيقة ، وإجلاء الصورة ، محاسبة ومعاقبة وردعا لمرتكبي السواد ، ووضع الأمور في نصابها.
1

 1  0  1029
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-25-2013 09:25 مساءً أ.م.ر.محمدبن خالدالسغيد :
    أعتقدحرف الدال لايرتبط بالورقةالتى يتم بهاإجازالعلم النهائىلماتوصل إليه العلماءوزادواعليه بالتخصص بأى مجال وأعتقدمعنىدكتورهوالراقىبكل منحىفىالحياةمرجع الكلمةليست عربيةويحبذاتستبدل بالراءلمختصرراق علىأى مستفيدمن رقيةأىشخص يستحق المتميزمتفردبمجاله يختصرمسمىةوظيفته بيدءحروفهاوالأداة أعتقدبيدىالجاهل لاتدل علىعلمه بهاولولبس الجاهل طاقيةالعلم لايصبح بلبسهاعالم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:18 مساءً الإثنين 19 أغسطس 2019.