• ×

02:04 صباحًا , الجمعة 6 ديسمبر 2019

حيدر محمد آل حامض فقيهي
حيدر محمد آل حامض فقيهي

رسالة لسمو امير جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقا على ماصدرمن امين الامانه بجازان من تعميم يحمل رقم 35/5333 , في 24 محرم من العام الجاري , الصادر عن أمين جازان الجديد محمد حمود الشائع , أتوجه لسمو امير منطقة جازان , اميرنا المحبوب كل مانملك من اوراق رسميه على تملكنا لأرضينا ومزارعنا هي حجج استحكام متعارف عليها في المنطقه منذو مئات السنين وبموجب هذه الحجج نبيع ونشتري الاراضي وتعميم الامانه يسبب لنا اضرار .

لذا لنا مطالب من سموكم ولاشك مطالبي هي مطالب اهالي المنطقه من شباب وشيبان وارامل مطالبنا سمو الامير ,تجميد العمل بتعميم الامانه رقم 35/5333 وتاريخ 24/1/ 1435هـ. , والسماح للمواطنين بإيصال الكهرباء إلى منازلهم بموجب الحجج , وباستخراج رخص فتح محلات تجاريه بموجب الحجج .

كما نأمل نحن أهالي جازان أن يتم تعويض كل مواطن تم الاستقطاع من أرضه الزراعيه أوالسكنية ولم يعوض بحجة انه لايملك صك استحكام , وايقاف ونقل كل موظف يتسبب بظلم للمواطنين من منسوبي الامارة اوالامانة , و أن من يشغل وظائف تتعلق بالمسؤولية عن أراضي المواطنين بجازان من أهالي المنطقة , كون من يأتي من خارجها يجعل المنطقة في مقارنة بالمناطق الاخرى .

سمو الأمير لم تقصروا ابدا وقد خاطبتم سمو وزير الداخلية في عام 1429هـ , وشرحتم أوضاع أراضي جازان , وامتلاك أهاليها لحج استحكام منذ سنين طويلة ,ولذلك نحن ياسمو الأمير مدينون لك بذلك , ونأمل أن تطوى صفحة فتحها الشائع .

اميرنا المحبوب نحن اهالي جازان حريصون كل الحرص على الولاء والعهد هذه مطالبنا نرجو الموافقه عليها وتبنيها . والله يحفظكم.
1

 1  0  1906
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-16-2013 01:32 صباحًا ابو سعد :
    نعم هذا مانريده ونطالب فيه نريد ان يكون مدراء الدوائر المهمه في المنطقه من ابناءها حتى لا يتكرر ما حصل
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:04 صباحًا الجمعة 6 ديسمبر 2019.