• ×

03:58 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

صورة للكتاب
صورة للكتاب

لنطمئن لما تقرره قيادتنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في خضم الاحداث والكلام عن (قيادة االمراة)اخط من مكاني المتواضع رائي شخصيا رلامر فاق حدود علاج مشكله وضجه هذه قدتكون هدف للاعداء لتقسيم المجتمع للبرالي +ملتزم -والتراشق بالمسميات وغيرها وقد يخرجنا لغير الحلول لمشكلة ماء مايحدثه في النفوس .
كلنا نعلم اي شي يسبب البغضأء وؤلشحناء منهي عنه , و البلبلة والضجيج هذه قد تورث تداعيات هي هدف الاعداء و الاجتماع وتوحدالصف مهم , والنقاش بأدب اهل العلم بقصد الاهتداء للحق عبر نقاش فيما بيننا ونبذا الجدال .

ان قياده المرة براأي مسالة اجتماعية اسرية , فالقرار لك لرب الاسرة وما يجعلنا مطمئنين فلقد سبق المتربصون بهكذا جدال بمووع الحجاب
عاش المجتمع ضجة ويلبلة ولكن وقف ولاة الأمر ومن حولهم اهل العلم والحل والعقد من العلماء فلم ينزع , فإن للبيت رب يحميه فاعطوا القوس لباريها , ان ولاتنا منا وفينا وكلنا نغأر على نسائنا ولكن يحسن بنا أن نكف عن الضجة والبلبله والتراشق والسباب .

فالواجب أن ننبذ الجدال , ونلتف حول ولاتنا واهل الحل وؤلعقد من العلماء خير من الفرقه المسببة للفرقة وليطمئن الجميع في ظل قيادتنا نحمدالله فلن يفرض علينا شيء يخالف امر ربنا , ولنثق بولاتنا ونلتف صفا واحدا خلف ما يقررون , وتحضرني أبياتا من الشعر للوالد العلامة أحمد بن عبدالله الحازمي , يقول فيها :


ال

عدل غأية ماتسعى له امم =وحيثما حل مقرون به السلم
يابن سعودما اغناك عن مدحي= أمال يعرب في ناديك تزتحم
اصدع بامرك ان الحق معتضد= والشمل مجتمع والصدع ملتئم
والله قد وعد الاسلام نصرته =ذروة الدين ما والله تنفصم

1

بواسطة : صورة للكتاب
 0  0  1124
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:58 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.