• ×

08:48 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

نزار قب
نزار قب

إنهم يُداهنون ياسمو الأمير .. !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دون مقدمات .. مستشفى الأمير محمد بن ناصر ، شارع الأمير محمد بن ناصر ، مدرسة الأمير محمد بن ناصر ، حديقة الأمير محمد بن ناصر ، جائزة الأمير محمد بن ناصر ، دورة الأمير محمد بن ناصر الرياضية ، ملعب الأمير محمد بن ناصر ، مطل الأمير محمد بن ناصر ، دوار الأمير محمد بن ناصر ، صالة الأمير محمد بن ناصر .. كل هذه المنشآت والمقرات حملت إسم أمير المنطقة وهي تواكبت فعلياً مع أو بعد تكليف صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر أميراً على منطقة جازان ، وهو يستحق أن يطلق اسمه على هذه المنشآت نظير ماقدمه للمنطقة من نهضة تنموية غيرت من وجه جازان السابق .. إلى هنا والأمر طبيعي !

لكن غير الطبيعي أن يتم تغيير اسم ( مجمع إدارة تعليم جازان الرياضي ) إلى (مجمع الأمير محمد بن ناصر ) هذا الكيان والرافد الرياضي المهم في المنطقة والذي حمل المسمى السابق منذ نشأته وعرفناه به ، فكيف يتبدّل الأسم بين ليلة وضحاها ، ولماذا التبديل ، فهل هو إعتزاز بما قدمه سموه للمنطقة ؟ لا أظن ذلك ، لأن اعتزازهم الحقيقي بجهود الرجل يحملهم على مساعدته ببذل المزيد من الجهود والعطاءات في مضامير الميدان الإداري والخدماتي بالمنطقة وليس بتزيين لوحات ويافطات الإدارات والمقرات بوضع اسمه عليها !!

ضرب من النفاق ( الحكومي ) والتملق الوظيفي في أقبح صوره ـ أعني ـ ذلك الذي يجنح إليه بعض المسئولين للتقرب إلى الهرم الإداري الأكبر في المنطقة ولكسب رضاه ، وفي ذات الوقت تعتبر محاولة غبية منهم للتغطية على تقصيرهم وفشلهم في الإدارات القائمين عليها والمنتمين لها .. ولمثل هؤلاء أقول : خبتم وخاب مسعاكم فقد تبوأتم من النفاق مسكناً !

بقلم / نزار قب
مؤسس منتدى الكرويتات

بواسطة : نزار قب
 0  0  1234
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.