• ×

09:59 صباحًا , الإثنين 23 سبتمبر 2019

ثامر شرواني
ثامر شرواني

الى من أتمنى أن يهمه الأمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الى من أتمنى أن يهمه الأمر ايها السيد وزير الصحه..كيف الصحه هل هي على مايرام أم انك على هذا الحِمل (لاتروم) أيها الوزير المُبجل هل لك ان تجيب على اسئلة مريض في احد مستشفياتك قد تعذب , إن كُنت تسمعنا..أجب , وإن كُنت ترانا..فأعمل ماعليه سوف تُسأل.

أيها الوزير لايمر علينا يوماً الا وفيه نجدُ خبراً يُفيد بأنهُ قد حصل خطأً لايُغفر , وطفلاً يموت وشاباً يُعاق وكهلاً يتأذى*, أهذا ما أتيت من أجله تعمل؟
أتوقع وأتمنى أن تُتقن فنون ادارة وزارة الصحة والعمل على جعلها فعلاً للصحه وليست للمرض ..
السيد الدكتور : لم يعد هُناك صيتاً لوزاره يعلُو على وزارتكم , كُل الاخبار والصفحات الاولى للصحف من نصيبكم ليس هُناك أحدا تجرأ أن يأخذ مكانكم.

وفي احدى القصص التي أعرفها ويعرفُها سعادتكم : "إ ن هُناك شباباً كانوا يُمنون النفس بأن يجدو أماكنهم للعمل في خدمة المرضى , ووزيرا سابقاً قال لهم تعالوا فنحنّ في أمس الحاجةِ لكم ويأتي وزيراً اخر وبعد ان امضو حياتهم في الدراسة ويقول لهم بكل بساطة لسنا في حاجتكم..! وامراً ملكياً تلو الاخر* , وبعدها تم (إختراع) نظام من سعادتكم لتدريبهم وتأهيلهم علماً بأن التأهيل سوف يتم في جامعات اغلبهم تخرج منها..!

همسه في إذن معاليكم .
أيها الوزير أتمنى منك أن تبتعد قليلاً عن من حولك وتجلس في هدوء تُفكر فيما قدمت وماذا فعلت وماهي إنجازاتك حتماً ستجدها .... وسيأنبك ضميرك وبكل بساطه عن هذا المنصب سوف تتنحى.

1

بواسطة : ثامر شرواني
 0  0  587
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:59 صباحًا الإثنين 23 سبتمبر 2019.