• ×

04:50 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

علي بن أحمد الحازمي
علي بن أحمد الحازمي

رسالة حبرها دماء المسلمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حينما سلمنا للغرب العين والأذن والعقل , أصبح استيعابنا غربي وفهمنا غربي ومانراه بمنظورهم وما نسمعهم أصواتهم فقط و حتى لو كان ذلك باللغة العربية الفصحى وفي قنواتنا الإخبارية المشهورة .

ها هي شماعة الإخوان تظهر ليقتل تحت مظلتها كل مؤمن أعزل , وليسجن كل صادق , ولتحرق الجثث وتمزق الأشلاء في مصر رسائل حبرها دماء المسلمين في ميدان رابعة والنهضة وماحولها .

توجيهات خفية بأياد ٍ مصرية ضحيتها آلآف من الشهداء والجرحى ليس لهم ذنب إلا أن قالوا ربنا الله ونبينا محمد ولا نبتغي غير القرآن دستورا .
اتحد العلمانيون في مصر مع أعداء الإسلام عبر ترسبات إدراكية على امتداد سنين من العولمة الفهمية لتكون القناعة عندهم أن عدوهم ذاك الملتحي حافظ القرآن الذي يخاف الله , بعد أن شوهوا صورته عبر قرون الفبركة الإعلامية , بدعوى الإرهاب والتشدد والتكفير والتفجير , حتى رسخت تلك الدعاوى في أذهان أجيال سُلِّمت لها الأسلحة لتبيدهم عن بكرة أبيهم في ميادين مصر بقوة خفية دافعة من الخلف جعلتهم لا يفرقون بين أب أو أخ أو امرأة أو طفل أو رجل .

الأحداث تتوالى عبر شهر من الآن , وليس أمامنا من بوادر التغيير شيء , فأمور السلطة بأيديهم , وشعوب مصر عُزل ليس بأيديهم إلا المصاحف , فمن سينصرهم إن أحرقهم إخوانهم !!
يارب نصرك الذي وعدت .

1

 0  0  628
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.