• ×

04:11 مساءً , الإثنين 9 ديسمبر 2019

صورة للكتاب
صورة للكتاب

لا مكان للخونة بيننا!!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

لا مكان للخونة بيننا!!!

ليس لدينا محيط يحيط بنا, فلا الأطلسي لها علاقة بنا ولا ما يسمى بالهادئ قد تأتينا منه زخات البرد القاسية والرياح الموسمية التي قد تجلب لا سمح الله كاترينا الجزيرة. فكل ما في الأمر جبال وسهول وأحلام ليس لها في الخيال وصول, آهات مزخرفة من حيث بروز الإطار قد ترى ما بداخل الجرة الممتلئة بالماء المزعفر الخالي من ذرات الهيدروجين المترابطة القوية, ذلك هو ما أصبوا إليه. لا حدود لحدودنا إلإ نحن.

فيجب أن نكون نحن المحيط العظيم الذي تتلاطم أمواجه في وجوه من يحاول الإبحار في اتجاه معاكس لسيره وهبوب رياحة. يجب أن نكون كقبطان السفينة والباخرة والقارب ,ينذر عن كل صغيرة وكبيرة لتصل الأخبار لمن هو على سطح اليابسة. فإذا كنا كذلك في حدودنا الممتدة من الطوال إلى أعالي الجبال فلن يكون هناك مجال لمن تسول له نفسه للعبث والعب كيفما يشاءون. ولن يكون مجال لمن هو في طريقة إلينا عبر محيطنا العظيم بأن يحارب أمواجنا العاتية وسيقع بإذن الله فريسة لقرصنتنا الحميدة.

الإعصار الإستوائي القادم من قلب المحيط قد يهدأ هدوء العاصفة إذا صادمها المطر وتتكسر قواها على شطئاننا الحالمة المحمولة على أكتافنا. فلن يكون للخونة مجال إذا كان كزخات المطر توقف هيوج الأعاصر والتسوناميات الحاقدة علينا على حدودنا المترامية. لن يكون مجال لمن تسول له نفسه بأن يحاربنا ونحن كالمطر يشد بعضنا حزام الأخر لنبدو كأننا منظومة من البناءات القديمة وعلى أسقفها لا للخونة فنحن محيط هنا.

جبالنا وسهولنا تحولنا إلا رأفا بيننا أشداء على أعدائنا. سيكون الجبل صديق لنا إذا كنا أصدقاء للدين , محاربين للخونة الأعزاء بين ظهورنا. وسيكون مقاوم لعوامل التعرية التي قد تعترية من الجانب الآخر, فسيكون ضد الرياح التي قد تأتي من الشرق بمسميات لا للصهيونة في بلاد الإسلام والمقدسات. كلام سيتعجب منه الجبل إذا تعجبنا نحن من أفعالنا اللامركزية حول جبالنا المركزية.

إسلامنا واحد, وطننا واحد , لساننا واحد, إطارنا واحد لا إله إلا الله وليس في الوجود إله سواه. ستقول حينها الصورة المتوجة بهذا الإطار تبا لكم أيها الحوثة, فنحن أحفاد الصحابة, أتباع النبي المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه. ولن يبقى للخونة مكان إذا وحدنا الإطار وتتبعنا الجدار الذي علق فيه الدمث وأزلنا الشوائب الممحونة برسم الذكريات التي تشوه ديننا وعقيدتنا.

فمالي وللجره أملاءها بالماء فينكفئ قطرة قطرة من الناحية الأخرى؟ ومالي لا أرى ذرات الماء تتعانق كعناق المشتاق للغريب الأعزل؟ فهم كذلك الخونة بين ظهورنا فالروابط الهيدروجينية فيما بيننا قد يمزقها الخونة ونحن لا نعلم. زعفران الجرة قد يذهب هباءا منثورا ويختلط مع التراب فلن تفرق بين التراب وبينه اذا اندمجا سويا. وكذلك الخونة لن نفرق بينهم وبين لحمتنا إذا لم نتلافى كل شئ بحينه.

لا حدود لحدودنا الإ نحن يا أبناء المثنى وأبا الوليد وطلحة والزبير و أبا عبيدة والقعقاع. فمن هذه اللحظة لنقول سويا لا مكان للخونة بيننا ولنقول سويا هيهات هيهات لزمان مضى حيث ما كنتم ترتعون وتمرحون. لنقول سويا لا إله إلا الله كما قالها الأولون ونجو وفازو بها ولنحارب بها الخونة. فلا مكان للخونة بيننا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد المجرشي
Smasky136@hotmail.com

بواسطة : صورة للكتاب
 7  0  2298
التعليقات ( 7 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-19-2010 12:39 صباحًا سمو االذوق :
    سلمت يمناك يا اخ خااااااااااااالد
  • #2
    01-19-2010 08:29 مساءً ابو اصايل الفقيهى :
    من يريد ان يستوعب كلامك ويفهمه جيدا اجبرته بهذا الاسلوب ان ياخذ دوره مكثفة فى هيئه الارصاد الجويه تحت قياده حسن كرانى واخيرا لا اقول الا كما يقوله حسن كرانى فى نهايه النشره الجويه ( مع اطيب الامانى )
    • #2 - 1
      01-20-2010 04:43 مساءً من بلاد الحرث :
      أبو اصايل الفقيهي ما زال الحقد في قلبك على ابناء الحرث حتى في كتاباتهم , تدري ان الفقهاء الأشراف الحقيقين وليسوا التابعين كمثل ابو اصايل تربطهم علاقة قوية مع أبناء الحرث ولا يتوقع من أحدهم ان يقول كلام كهذا.

      دام الأصايل بخير فلا يهم كلام ابو اصايل .
  • #3
    01-19-2010 09:20 مساءً فتى دهوان :
    أخي وأستاذي خالد المجرشي إن الفخر كل الفخر نعتليه بقلمك المضيئ دوماً والحريص دائماً على لحمتنا ووحدتنا وكل خير لنا ولأرضنا الحبيبه الطاهره التي يجب أن تبقى طاهرة دائماً من كل خائن غادر ، وفاجر متخفي ، ومن كل مجرم يتلبس بلباسنا ويدعي انتماءه لنا , فالخائن ليس منننننننننا وعهد علييييينا جميعا أن ننبذه ونخرجه من بيننا كما يخرج البحر الجيفة من أعماقه ليرميها بعيدا على الشاطئ وعهد علينا أن نرمي كل الجيف بعيداً , نريمهم على رمال الشاطئ ليراهم الجميع ويلعنهم الجميع ويرجمهم الجميع رجالاً ونساءً وأطفالاً ثم يساقون مكبلين بالأغلال لينفذ بهم شرع الله لتبقى أرضنا طاهرة وقلوبنا طاهرة وروابطنا الهيدروجينية قوية ويبقى الزعفران بالجرة وتبقى الحرث شامخة بأبناءها الأوفياء .


    أعادك الله إلينا أخي خالد بالسلامة وأعاد الله حرثنا قريباً بإذن الله .
  • #4
    01-20-2010 10:39 صباحًا ابو اصايل الفقيهى :
    اجبرتنى على ان ادخل دوره مكثفه فى علم الارصاد والبيئه لكى اتمكن من قرائه هذا الموظوع و ا خيرا لا اقول مع السلامه بل اقول كما يقول الاخ حسن كرانى فى نهائه كل نشره جويه
    0 مع اطيب الامانى
  • #5
    01-23-2010 09:09 مساءً الحارثي :
    يا أخوان تدرون ان ابو الزبايل الفقيهي لديه نقص في شخصيته او انه مريض نفسي عفوا اقصد ابو اصايل ودايم مثل.................................... ينبح من وراء الشاشات من دون فائدة ولا أحد يدري عن نباحه ؟؟؟؟؟
  • #6
    01-24-2010 03:34 صباحًا omar ali :
    لقدوجهت انتقادا حادا لمشائخ الحرث ووصفتهم بالخونة لاني احدابناءهذه المنطقة ولي الفخر ان اهلي خاضومعارك طاحنة في سبيل الحرث ولكن احب ان ابلغ اخي فتى دهوان اذا انت تعتبر
    انك احدابناء هذه المنطقة فانااحدابنائها واذا انتم خسرتم بيوتكم واراضيكم فنحن كذالك واذا انت تعتبر اهلك قاتلوقديما فانااهلي قاتلوقديما وافتخران جزءكبيرمنهم حاليافي الميدان ومنهم من فقدبصره وتبةالشهداءبدخان تشهد
    اخي فتى دهوان عندما وجهت انتقادي لمشائخك الخونة فهواقل شي اقدمه لهم ماهي الاشياء التي قدموها وطالبوفيها ام لسرقةاموال الضعفاءفقط لقد رحلو وتركو رعاياهم رحيل الشامت ماهي خدماتهم الجليلة التي تشفع لهم هل طالبو باكمال الدائري بقريةالمعطن هل طالبو بتنوير الطرقات هل طالبو بكبري لوادي دهوان ماهي فوائدمشائخ الذين نعتهم بالابطال واني لااعرفهم والله لااستحي من قول الحق ماهي خدماتهم الجليلة لرعاياهم ان رعاياهم يعيشوفي فقر دامس ام ستقول انهم اغنياء حتى في الجمعيات الخيرية لم يقدمو لهم الابفلوس وحتى تسجيلهم لرعاياهم بفلوس هل ترغب ان اذكراسماءمشائخك الذين هم عار على مجتمعنا يجب ان يجتثو من جذورهم بدأ بمشائخك يااخي الكريم وان كلمة الحق يجب ان تقال بدأ من تنضيف قرى الحدود مرورا بمشائخك لقد استرعو رعية لم يكونواهل لها لقدظلمو الناس واكلو حقوقهم بالباطل هل تعرف مامعنى المحجورة انها ارض الدولة يبيعونها من الناس ظلما وزورا ان الله لايرضى بالظلم وحرمه على نفسه وعلى عباده فمابالك بمن ولو امراناس مساكين هل ترغب
    ان تعرف عندما تسترو على سواقهم عباس الذي كان يروج الحشيش ولولافضل الله ثم رجال حرس الحدود لحصل شي لم تحمدعقباه اذا انت تقول ذالك فانا احب ان اقول لك حقيقة لاغبارعليها بيدي لابيدعمرو هم من اضاعو ارضنا
    مالفرق بينهم وبين مشائخ يام مع العلم ان أغلبهم شيعة ومن نفس المذهب ومع ذالك لم يتجرؤ هل عرفت الفرق الآن
    ان مشائخك يجب ان تجتث اصولهم عن بكرة ابيهم فهم ليسو اهل للمسؤلية والتغييريبدأمن الداخل فلذالك يجب عليكم ان تطالبو بتغييرهم وان تعينو شخصا يراعي حقوق الله في رعيته ويقوم بهم خير قيام وان يكون متعلم يوصل مايحتاجه الناس للقيادةالعليا
    وهناك اكثر من شخص يمكن ان تختاروه ليس محدد ان يكون من نفس القبيلة ولكم شيخ شمل واحدفهذه وجهت نظري انا لاننا في زمن مسابقةالامم وليس في زمن مشائخ بائسين ليس لهم كلمةالابفلوس وعلى الضعفاء


    ولدالمعطن - اوكلاند -نيوزلندا
  • #7
    01-24-2010 02:15 مساءً فتى دهوان :
    ولد المعطن السلام عليكم اولا لقد وفيت وكفيت بردك على ابو الزبايل
    ثانيا سبق وان اقررتك على رأيك بالمشايخ الذين تدعوهم مشايخي كأنهم مشايخ علي أنا وحدي وليسوا مشايخ على أكثر من عشرة آلاف نسمة جميعهم غير راضين على المشايخ ولا بنسبة واحد بالمليون لكن من منهم قد تكلم بقصد الاصلاح ؟ من منهم قد وقف وصارح المشايخ بكل عيوبهم وبما يتأمله الناس منهم ؟ الواحد يوصل عند الشيخ وغير كلامه كله . أخي ولد المعطن لابد أن تعلم أنني أكثر من سعى لاصلاح الوضع لكن ماوقف معايه ولا واحد أنا كسبت المنقود بس . فيا عزيزي الموضوع يلزم له تكاتف من رجال صادقين يقولون وينفذون وإذا لك رؤية أو تشوف حل مناسب أنا مستعد وجاهز في أي وقت ومستعد أحط المنقود على راسي إلين النهايه بس نطلع بحل .
    وتقبل مني أجمل تحية
    أخووووووك الزيلعي
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:11 مساءً الإثنين 9 ديسمبر 2019.