• ×

09:16 مساءً , الإثنين 19 أغسطس 2019

هادي عبدالله سلطان حكمي
هادي عبدالله سلطان حكمي

الدين ثم المليك والوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

لا يخفى على أحد ما يتعرض له الوطن من هجمات عدائية شرسة بين الفينة والأخرى من قلوب حاقدة وأيدٍ ملوثة , تستخدم طرقا عدة لتزرع الفتنة بين المواطن وولاة أمره , ولتخلق بينهما فجوة يستطيعون من خلالها الوصول إلى أهدافهم الدنيئة . عن طريق إرسال رسائل سخرية وهاشتاقات تحريضية خلف عباءة ظاهرها المطالبة بحقوق المواطن وباطنها تفريق وتدمير وطن .

وقد أصبح هذا المشهد مألوفا للجميع على مسرح الواقع , فقد وجد المحرضون لنباحهم بعض آذان صاغية ولأوامرهم طائعة , تقوم بإعادة إرسال ما تصلهم من رسائل وما تحتويها من إفساد وسخرية وتضليل ,ليكبر الصغير بفكر مشوش وقلب حاقد, و لتكبر الفجوة بين المسؤول والجاهل , ولكن هيهات هيهات , لن تتحقق للفاجر من أمنيات , ولن يصل أبداً إلى ما رسم من أهداف, فليعلم بأن الوطن خط أحمر لا يستطيع أحد المساس بأمنه فلا يحلم أبدا ولا يعش أوهاما, فالمواطن يعيش بأعين يقضه ويشاهد ما حوله من أحداث بعقل واع وقلب حذر ومنها يتعظ , فمصر تئن وليبيا تنزف واليمن يصيح وتونس تستغيث وسوريا تُقْتلْ وجميعها أمثلة ما زالت حية .

فليعد الفاجر إلى أسياده وليبلغهم بأن الشعب السعودي كافة متفقون على حب ثلاث ولن يتخلوا عن واحد منها أبدا ,وهم :- الدين ثم المليك والوطن !!

1

 0  0  729
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:16 مساءً الإثنين 19 أغسطس 2019.