• ×

03:34 صباحًا , الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

المدير
المدير

زحمة يادنيا زحمة !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

اذا كان الزحام بهذه الشكل في كل عام في العشر الاواخر لماذا لم تضع الادارات المعنية حلولا جذرية منذ اعوام وهذه المشكلة تؤرق المواطن وكل مسؤول اعتقد انه يعلم بذلك!!
لماذا لا توسع الطرق لماذا لا تقوم البلديات في جميع المحافظات بنزع الملكية وتعويض المواطنين فالدولة حفظها الله تضع ميزانيات كبيرة وكما اعلم ان بعضاً من تلك الميزانيات تعود لوزارة المالية ان لم يُعمل بها او تصرف لأي مشروعٍ كان..ففي كل ادارة مهندسين يعلمون ان المشكلة الاكبر هي الزحام الذي يتسبب في حوادث وتعطيل امور المواطنين !!
فالمرور دوره غائب الا في معاقبة المواطن فتجده يفرض غرامات على المخالفين ويحضر لتخطيط الحوادث لماذا لا يضع حلولا تنهي تلك المخالفات وتقلل من تلك الحوادث التي تقع يوميا!
اما البلديات فدورها غائبا في هذا الامر الا في سفلتة الطرق وانارة الشوارع والتي قد تتلف بعد بضعة اشهر وقد تنزع ملكيات وتعوض المواطنين ولكنها ليست بالشكل المطلوب الذي ينهي الاختناق المروري في كل عام!!

لماذا لا تتحد كل الادارات وتضع حلول ينهي هذا الاختناق بأسرع مايمكن وهم يعلمون ان المواطن يعاني منذ اعوام..فالمرور مثلا يوجد به مهندسين وكذلك البلديات واغلب الادارات المعنية بذلك!!
برأيي ان تضع الادارات المعنية حلولا بأسرع مايمكن قبل ان يأتي زمن لا نستطيع حتى اعادة عمود سقط بعد حادث جراء الزحام !


بواسطة : المدير
 0  0  593
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:34 صباحًا الثلاثاء 12 نوفمبر 2019.