• ×

09:40 مساءً , السبت 14 ديسمبر 2019

علي بن أحمد الحازمي
علي بن أحمد الحازمي

من وراء هذا التصنيف ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تذكرون في سابق العهد قبل عقد من الزمن ظهر لنا تصنيف بمسمى - إرهابي - وكان مدعاة لحملة بلاد الكفر على بعض الدول الاسلامية وذبح المسلمين واستنزاف اقتصادها وخيراتها .

الآن هناك هجمة على تصنيف قديم جديد وهم من يطلق عليهم حزب الإخوان , وها هي دول الكفر بأجندتها الداخلية في البلاد الإسلامية من المتمسلمين أو المغفلين يساعدون تلك الدول في الهجوم على بعض الشخصيات الملتزمة بداعي أنهم ممن ينتسبون لهذا الحزب أو الصنف من المجتمع الإسلامي ويكون ذلك مدخلا للإطاحة بالدول الإسلامية من داخلها وقتل واعتقال بعض قادة المسلمين و تنفيذ مرادهم ومقاصدهم العدائية , ولا تستبعد أن يكون الدور في المستقبل بعد عقد من الزمن - إن بقي من المسلمين بقايا - على ما يسمى بالسلفية .

حيث أن أهل الكفر من أعداء الملة لن يستطيعو أن يقضو على المسلمين إلا بهذه الطريقة من التصنيف والتقطيع لتصبح أسهل في البلع والهضم ولأنهم يجيدون الطريقة الأفضل في أكل العنب .

الأشد غرابة أن من يصنف بالإرهابي أو الإخواني أو السلفي أو الجامي لا يقبلون أن تطلق عليهم هذه المسميات , فهل هم صنفوا أنفسهم أم أن هناك من أطلق عليهم هذه التصنيفات من أجل أن يتوصل إلى الهدف , ولماذا تم اختيار مسميات التصنيف من كتاب الله ، هل الهدف قطع محبة كلمات الله تعالى في قلوب المسلمين , من خلف هذه التضنيفات ، ومتى يصحو مجتمعنا من هذه البلاهة !!

 0  0  573
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:40 مساءً السبت 14 ديسمبر 2019.