• ×

09:42 مساءً , الأربعاء 23 أكتوبر 2019

علي بن أحمد الحازمي
علي بن أحمد الحازمي

عرب الذل !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

هل في انتخاب روحاني حاليا تهدئة للعالم بما فيهم المعارضة الإيرانية ، وذلك في ظل هذه الظروف التي تحمل السياسة الإيرانية المذهبية الممنهجة التدخل البشع في سوريا والعراق ولبنان وذبح السنة على أساس طائفي !!
بمعنى ، يا عالم يا عرب : التفتوا لأحداث إيران السياسية فقد انتخبنا روحاني وسيكون في المستقبل رئيس السلام والمسالم مع جميع الدول ، واصرفوا النظر عما يجري في سوريا حاليا ، أو أجلو اتخاذ القرار قليلا ريثما ننظر لما سيفعله روحاني الجديد ، بينما الحصاد لرقاب إخواننا السنة لا ينقطع !!

هل هي لعبة سياسية كبرى تجاوزت مفاهيم الكثير خلال هذه الأحداث المتتالية والمأساوية ، لنتمسك فيها ولو بقشة تخرجنا من همجية الهرج والذبح المتواصل في أراضي الشام وغيرها القاصدة أعناق سنة المسلمين !!

هل ما أثارته فرنسا وأمريكا،من قرارات لفظية فقط - إلى الآن - إنما قصدت به امتصاص غضب وحماس صادقي الإسلام الغاضبين على مايجري لإخوانهم في سوريا خاصة ، والمبادرين لتحركات جهادية !!

هل اللعبة أكبر من مفاهيمنا ، أم لا حيلة بأيدينا سوى مشاهدة المجازر والوقائع أو الإنشغال عنها بأحداث كأس القارات ، وعرب الذل ، والمصيف المرتقب ، والمشاركة في أفراح الزواجات المتتالية !!

1

 1  0  721
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-24-2013 07:06 مساءً علي :
    وماذا تريد منهم ان يفعلوا؟ حل القضية وانقاذ الابرياء من بطش نظام دمشق لا يأيتي بالانفعالات العاطفية والتصرفات اللامسئولةوالقاءالمسئولية على العرب وكأنهم يملكون حلولا سحرية بل بالتروي والتبصر يكفي مايعانيه العرب من مشاكل أمنية واقتصادية وتنموية واجتماعية أثقلت كاهلهم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:42 مساءً الأربعاء 23 أكتوبر 2019.