• ×

08:26 صباحًا , السبت 14 ديسمبر 2019

صورة للكاتبات
صورة للكاتبات

نــــداء لأحفــــــاد عمــر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

الليبراليون والرافضيون وجهـان لعملـة واحـدة فكلاهمـا لديه من الأفكـار ما قـد يدعوا الشباب المراهق من كلا الجنسين للانصيـاع خلف متطلباتهم الهدامـة والمنافية لعقيدتنا الشريفة , فقلة وعي هؤلاء الشباب المراهقين وعدم إدراكهم وفهمهم لخطر هؤلاء القذرة المنقادون خاف كونترولات وسيستمات قد تجرهم إلى مالا تحمد عقباه من فسـاد لللأخلاق وإنحلال للفكر ونشرا للفساد العام _ فهؤلاء هم أولياء خامنئي وطواغيته ،يشترون المال مقابل أعراضهم ووطنهم وشرفهم والعياذ بالله ؛ يا شباب أمتي هذه صرخة مني ومن كل حفيدات عائشة وخديجة الطاهرات العفيفات إلى أحفاد إبن الوليد وعمر وبلال وعلي الشرفاء البواسل رضوان الله عليهم ،صرخة أوجهها إلى كل عفيف إلى كل غيور على دينه قبل عرضه ،نعم فلم يحفظ لنا عفتنا وكرامتنا إلا دين الله العظيم دين الإسلام بأمر الله .

نـداء أوجهه لأبناء أمتي لعل فينا من يعقل بقلبه قبل عقله , يا أبناء أمتي أن الهدف الاول لهذه الفئة القذرة هو إسقاط لـواء الإسلام وإعلاء لواء الفاحشة والرذيلة باسم الحرية المزعومة لديهم _ أتريدون ألا تعلمون ما هي حريتهم؟ إذا إليكم حريتهم المزعومة فلتدرسوها أولا ثم لتقرروا بعدها إن كنتم مستعدين للتوقيع عليها وقادرين على الإيفاء بشروطها إليكم / 1_ تحرير المرأة المسلمة والفتاة العفيفة من حجابهاوحشمتها 2_ ردهن عن دين الإسلام برضاهم أو بدون رضاهم للنيل منهن 3_ فتح المراقص وبيع الخمور والمسكرات بشكل علني ورسمي 4_ بناء الحسينيات والكنائس وتدمير بيوت الله 5_ إغواء المراهقين وإستغلالهم في المحظورات .

أعتقد أن هذا يكفي لكل من لديه ولو نصف عقل وأما من هو بكامل قواه العقلية فتكفيه الغاية الأولى لهؤلاء القردة _ يا أبناء أمتي ويا عزوتنا فأنتم فخرنا والله وأنتم من ستدافعون عن شرفنا وأنتم من ستردعون عنا فتنهم وتخلصونا من قذارتهم _ فأنتم إخوتنا إن لم يكن لدينا إخوة وأنتم درعنا أن هجمت علينا ذئابهم ،،، لكن أين أنتم ...؟ يا أبناء أمتي أفيقوا من سبات نومكم أما حان وقت المنبه بعد !! إلى متى سنظل نتأمل فيكم وأنتم ما زلتم خلف أهوائكم ومعتقداتكم وشككم سائرون !!! إلى متى سنظل نسترجيكم بأن ترونا في أنفسكم معنى الرجولة .

أما حان بأن نراكم تعلون للآفاق كنجوم تتلألأ تنير لنا درب الأمان من ذئاب البشر , أفيقوا واستوعبوا ما يجري من بين أيديكم وما خلفكم _ وأما أخواتي حفيدات عائشة وخديجة فوصيتي الوحيدة هي حجابكن العفيف الساتر الفضفاض الواسع هو من يصونتكن هو زينتكن هو درعكن الحصين , نريد أن نراكن درراً مصونة في أي بلد تزوريه وأن تكنَّ مثالا بأخلاقكن كي ترتقين القمم _ ولا تلتفتن لدعاة السفور والتبرج _ فهذه صرخاتي وندآءتي لأبناء وبنات عقيدتي وأمتي _ فحريتنا أن نعيش كراما ننعم بالأمن والأمان ؛ولن يجرؤ أحد كائن من كان بأن يستبدلها ولو بكنوز الأرض ، فلسنا نحن من نبيع كراماتنا ونخون وطننا من أجل المـال والرفاهية المزعومة !! فأي رفاهية هي مقابل الإهانات وأي حرية مقابل الكرامات , أما مالهم فنرفضه فأنا ا
أُؤمن بأن الأمن مظلة الفقر .

وأخيرا اللهم من أرادوا شبابنا ونسائنا وبلادنا بسوء فأشغلهم في أنفسهم ورد كيدهم في نحرهم وأجعل تدبيرهم تدميرا لهم ولعقولهم اللهم عيشهم بهم وغم وحسرة وحيرة إلى يوم يبعثون اللهم وارفع قدرنا وأعل شأننا وأعز بلادنا وسائر بلاد المسلمين آميــــن.

1

 2  0  701
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-23-2013 08:15 مساءً خفاياالروح :
    كم أتمنى أن يصل ندائك لكل شاب وفتاة للجميع ضميرينبض بكل حرف سطره قلمك
    لاكن
  • #2
    06-23-2013 08:22 مساءً خفاياالروح :
    هناك غشاوه تحتاج منابعض الجهدليعودالكل للحق والصواب
    بالتوفيق أخت دلال وكثرالله من أمثالك...
    • #2 - 1
      06-24-2013 06:13 صباحًا دلال :
      مرحبا أخ/تي خفايا الروح أشكر لك مرورك بارك الله فيك
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:26 صباحًا السبت 14 ديسمبر 2019.