• ×

09:31 مساءً , الجمعة 18 أكتوبر 2019

صورة للكاتبات
صورة للكاتبات

"أراب ايدول" وتجاوز راغب علامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

تابعت ما جرى بحلقه الأمس بأراب أيدول ما قاله راغب علامة عبر رابط وصل إليَ على تويتر , وشعرت معها بغليان دمي من تطاول على الله بما قاله والذي اعتبره أنه ارتكب جرماً وذنباً ومن أقبح الأمور , واشد من القتل ومن الكبائر , والذي يحدث برنامج عرب ايدول الذي يعرض على قناة mbc. لا يرضي مسلم ولا عربي بينما اخواننا في سوريا يقتل رجالهم وتُغتصب نساؤهم , يموت اطفالهم تحت الانقاض وقنوات عربيه ملاكها عربا مسلمين يتفرجون ويبذلون اموالهم للتصويت لأفضل فنان اوفنانة متجاهلين صرخات الاستغاثه وانين المرضى وجوع الفقراء وأنات الثكالى .

امولٌ طائله تنفق على اعداد كل حلقه من حلقات البرنامج , واعلاناته ومنسقيه. واستضافة كبار ومشاهير المطربين بأموال طائلة في هذا الوقت العصيب الذي تمر به سوريا وغيرها من بلاد العرب والمسلمين يمرون بفاقة وعوز وانكسار , متانسين قوله تعالى : " ثم لتسئلن يومئذً عن النعيم ... الآية .

ولان يصل عبر البرنامج سيء السمعة الى حد التجاوز والتطاول على الذات الالهيه , حسبك ياراغب علامة اين المفر من الله حينما تشهد عليك جوارحك في يوم احتفالك بعيد ميلادك تتطاول على من وهبك الحياه. والقادر على اخذها منك وقادر على خلق افضل منك ومن فيروز , لقد تجاوزت العرف واحترام الاديان و الادب , هذا ما لانسمح به يامدير قناة mbc , أطالبك بالاعتذار , وباغلاق برنامج "عرب ايدول" احتراما لمشاعر أكثر من مليار مسلم

1

 1  0  1009
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-15-2013 03:47 مساءً Moodi :
    أوافق الرأي أيتها الكاتبة المبدعه سلمت يداك
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 مساءً الجمعة 18 أكتوبر 2019.