• ×

08:42 صباحًا , السبت 14 ديسمبر 2019

حسن علي حمدي
حسن علي حمدي

أجبرنا يا عادل فقيه ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

بطبيعة الحال الكاتب يحاول جاهداً أن يبتعد عن مدح المسؤول ، إلا إذا استحق ذلك ، وأنا أحد هؤلاء الكتاب إلا أنني هذه المرة أختلف إختلافاً كلياً مع ما كتبته في مقالاتي السابقة وذلك لأنني وجدت نفسي مجبراً على هذا بقناعة تامة لقول واقع لهذا الرجل المشرف .

فعادل فقيه أجبرنا بهمته على أن نقول فيه مقولة حق وانصاف ، دون أن يتحدث بل أفعاله الوطنية هي من تحدثت لثنائه للجميع ، وهذا شعور شبابنا الطموح الذي واجه وتحمل كل الإساءات من بعض ضعاف النفوس في مجتمعنا للأسف الشديد وتقولهم بأن الشباب السعودي غير قادر على العمل في القطاع الخاص .

لكن هيهات هنا يحضى شبابنا برؤية ثاقبة وثقة متناهية من لدن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وقيادته الرشيدة ، فقد وجه حفظه الله تعالى بتذليل كل الصعاب والمعوقات لثقته بسواعد هذا الوطن المعطاء.

وهنا أحب أن أشير إلى ما يكرسه وزير العمل من جهد ونتائج إيجابية تصب لصالح التوطين لها مدلولها الوطني والذي يؤكد طموحات هذه الفئة من الشباب الواعد في خدمة هذا القطاع الحيوي وبكل المقاييس البناءة والرقي بهذا القطاع للقمة ، حيث أن المهندس / عادل فقيه واجه تحديات وكان الغالب فيها هو، لصالح مجتمعه السعودي مما يجعلنا نفخر به يوماً بعد يوم ، فمن أهم إنجازاته مع طاقمه الإداري ، إقامة ندوات ومؤتمرات وورش عمل ، وتوفير الدعم لمكاتب العمل ، وفض المنازعات العمالية ، وتنمية الموارد البشرية ، والإهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة ، وحلول بعيدة وقصيرة المدى للتوظيف ، ورفع نسبة التوطين ، وتحفيز الإقتصاد الوطني على توليد فرص عمل جديدة ، والإهتمام بالتدريب والتأهيل ، وإنشاء مرصد وطني خاص بسوق العمل وهو أحد الإستراتيجيات التي تعمل عليها الوزارة من خلال مبادراتها التي أطلقتها أخيراً لإيجاد رؤية شاملة لأوضاع سوق العمل بمشاركة جميع الجهات التي لها علاقة بصناعة الفرص الوظيفية في سوق العمل .

كيف لا وهو من يحضى بدعم من والد الجميع عبدالله بن عبدالعزيز ، والذي يتابع عن كثب كل مافيه رفعة للمواطن وتوفير عيش كريم له .

وأخيراً وليس آخراً شكراً يا وزير العمل والله نسأل أن يأخذ بيدكم لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا .

همسة :
يا شباب الوطن كونوا محل هذه الثقة واثبتوا عكس ما يقال عنكم من المغرضين ، ولن يكون ذلك إلا بالجد والإجتهاد وحب العمل وتحمل المسؤولية .

حسن علي الحمدي
abu-ali777@hotmail.com

1

بواسطة : حسن علي حمدي
 3  0  902
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-31-2013 08:14 مساءً المشرف محمد مدبش :
    اعجبتني كثيرا همستك الاخيرة فعلا ياشباب الكرة في ملعبكم
  • #2
    06-07-2013 01:42 صباحًا مانع أبوعدة :
    سلمت يداك . يا ابا علي
  • #3
    06-26-2013 02:17 مساءً ابة سامي :
    الله يوافقك يابوعلى

    كلامك في الصميم

    سيل / مخلف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 صباحًا السبت 14 ديسمبر 2019.