• ×

01:16 صباحًا , السبت 26 سبتمبر 2020

خضر الخيرات
خضر الخيرات

ذكرى البيعة يوم الوفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

في ذكرى البيعة المباركة هام القلم في ذكرى يوم دموع الوفاء , وأحداث تهز العالم وربيع عربي يغير مجريات الحياة... كوارث ،ثورات ،عروش تسقط ,كأن الوضع قنابل موقوتة في كل بلد عربي , أشلاء ،أموات،صرخات ،بكاء ... بكاء على فقد حبيب من البشر وأخر على فقد عرشه وسلطته , وأنظار العالم بأجمعه تتجه إلى المملكة التي يغيب ملكها في رحلة علاج .
أنظار تترقب متى تنفجر قنبلة المملكة العربية السعودية , يعود ملك البلاد خادم الحرمين الشريفين إلى البلاد ويجتمع المواطنين في المطار ،في شوارع الرياض ،إمام الشاشات , والعالم يراقب الصديق المتمني للخير , والعدو الحاقد المتربص يراقب وينتظر , ويصل ملك البلاد المحب إلى الشعب المحب ويتعانق المحبان وتنفجر قنابل موقوتة في قلبي الحبيبين حين تحدث الملك بكلمات مختصرة وصادقة فكانت أبلغ خطاب من ملك لشعبه (دامكم بخير إنا بخير) خطاب لم يخلد التاريخ المعاصر له مثيلا , خطاب عناق من ملك محب لشعب يبادله الحب والوفاء

يوم اختلطت فيه دموع الفرح مع لهجات الألسن بحمد الله فرحا بعودة الملك من رحلته العلاجية وملك مستبشرا بلقاء شعبه فعم الفرح الشعب والملك والصديق بعودة الأب و وفاء شعبه , ونُكست فيه وجوه الأعداء والحاقدين غيضا وقهرا حين أدركوا ان في هذه البلاد شعب لا يعرف غير الوفاء لمن يستحق الوفاء , ذكرى يسطرها قلمي وتسطرها قلوب شعبك الوفي في ذكرى البيعة يا خادم الحرمين .

1

بواسطة : خضر الخيرات
 2  0  1075
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-11-2013 04:09 صباحًا .دمعه فرح :
    تسلم ياخي الغالي
    دام عزك ياالمملكه العربيه السعوديه وحفظ الله خادم الحرمين الشريفين
  • #2
    05-11-2013 03:17 مساءً بندر يحي أحمد قصادي :
    الأحلى عودته لنا سالما و الأسمى نظرته الأبوية لشعبه و الأرقى حب الشعب لوالدهم . حغظ الله والدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز .