• ×

03:25 صباحًا , الخميس 1 أكتوبر 2020

حسن علي حمدي
حسن علي حمدي

مستهلكون بالإكراه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

لا تتوقف تصريحات وزارة التجارة بإتخاذ حزمة من العقوبات ضد من يقومون بالتلاعب في الأسعار ، وهنا رسالة أود أن أوضحها للوزارة ألا وهي أننا قد تشبعنا من كثرة التصريحات الغير فعالة ، لأننا وبصراحة متناهية لا نلمس أفعالاً لتلك التصريحات كي نساهم نحن المواطنين المستهلكين مع الوزارة .

والأدهى والأمر أن من يتلاعبون بالأسعار يوقنون بأن الوزارة في سبات عميق ناحيتهم ولا يتم محاسبتهم ، والدليل على ذلك أن من التجار من يصرح برفعه للأسعار جهاراً نهاراً !! هل هذا يخشى عقوبات وزارتنا الموقرة؟ أترك إجابة هذا السؤال للتجارة والسادة القراء .

ياوزارتنا هناك من المستهلكين من أرهقتهم تلك الإرتفاعات للأسعار غير المبررة ، ياوزير التجارة نعلم أن المطلوب منكم من المستهلكين الكثير وهذا حقهم عليكم ، فهلا حققتم لهم مانسبته خمسة وسبعون في المائة 75% على أقل تقدير ، ولماذا لا يكون هناك زيادة في عدد المفتشين الميدانيين لكل مدينة ومحافظة ومركز وقرية في وطننا الحبيب يكون داعماً لكم في تفشي هذه الظاهرة وحمايةً لحقوق المستهلكين .

نسمع عن جمعية حماية المستهلك وللأسف الشديد مركز الإتصال الموحّد لم يتم تفعيله بعد ، الأمر الذي يصيبنا بالإحباط أمام المشتكى عليه , ونحن كمستهلكين لا نريد آلية لتقديم الشكاوى بل نريد من الوزارة ضبط تلك المخالفات التي أرهقتنا ، بمعنى تكثيف الزيارات الميدانية من قبل مفتشين داخل الأسواق وشعور المستهلكين بهم تمهيداً للتعاون بين التجارة والمستهلك .

1
abu-ali777@hotmail.com


بواسطة : حسن علي حمدي
 0  0  742
التعليقات ( 0 )