• ×

09:50 صباحًا , الخميس 1 أكتوبر 2020

حسن الشمراني
حسن الشمراني

(ملسون العرب) للفنانه القديرة صابرين (لك صوت فيروز وطلة صبوحة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


image
مقدمة قصيدة الفنانة القديرة صابرين (لك صوت فيروز وطلة صبوحة) خواني الشمراني يسلم عليكم هذه قصيدة اهديها لفنانتنا الجميلة صابرين ويعلم الله انه من محبة لها في الله اعتبرها اقل شيء اقدمه لها واقل من واجبها فنانتنا ليست جميلة الشكل وباهرة الحسن بل من الداخل ايضا. اذا تبون رايي في صابرين فهي حضارة مثل الاهرامات وفرعون وابو الهول اه من ابو الهول ذلك الجسد الذي يتربع علي اقدام اسد ورأس انسان بأنف مكسور جوار الاهراما.

وصابرين خجولة جدا ولايمكن ان تحادثك دون ان تبتسم وهذه حقيقة معروفة عنها هكذا ينبغي للفنان ليس قالب فقط راقبوها قديما وحديثا بس وجهها متعة سو ف تقبلون الشاشة صبح وعشية لاتسألوني ان كنت افعل هذا انا اسلم من بعيدهي الان ماشاء الله عليها تعمل بالبرلمان المصري وعضوة مجلس الشعب لو لم تكن تستحق ما وصلت اللهم لاحسد لذلك اقول لها (جمالك لبدوي اخاف يوم نزوحة ) شاهدوا صورتها بالاسفل نعم تحت اليست جميلة بالحجاب قمر (تنكس) وفي تواصلي معها بعملي الصحفي دخل معنا علي الخط.

بالمحادثة الرئيس المصري محمد مرسي يقول لها من هذا ياصابرين الذي يقول الشعر فيك الحلزونة الحلزونه ولكن من كرم اخلاقي قدرت فيه انه رئيس دولة ولكنها ردت هي نيابة عني وقالت طير يامرسي اللي هو الرئيسعطوني لايك اقصد عطوها لايك وارجو ان تنال القبول اليكم بوحي وجديدي
كتبتها سريعا

وعالطائر :

طلع الصباح

وظهرت صابرين

في قوس القزح لها مرجوحة

بالوان الفرح

تشكل كما تريدين..

لك صوت فيروز وطلة صبوحة

في عيد ميلادك

اكتوبر و تشرين

من ميدان التحرير تبدا البحبوحة

الشعب العربي

يعزف علي وترين..

غزانا الفقر وامة غدت مذبوحة

وانا اضحك

وهل السر تعلمين

الحرية في وطننا العربي امزوحة

جمالك بالحجاب
حين انتي ترتدين

جمال بدوي اخاف يوم نزوحة

قولي الصدق

اانتي مثلي تعانين

اما ابتسامتك غدت بالحزن مبحوحة

بواسطة : حسن الشمراني
 0  0  1520
التعليقات ( 0 )