• ×

08:09 مساءً , الجمعة 4 ديسمبر 2020

المدير
المدير

نهبت أموالنا وتسعى لإفساد عقيدتنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسم الله الرحمن الرحيم

لم تكتف شركة الإتصالات السعودية , طيلة العقود الماضية بأكل أموال الناس بالباطل , بل تجرأت على إفساد عقيدة المسلمين .
فبينما تقوم المملكة العربية السعودية , وهيئاتها وطلبة العلم فيها والدعاة وعامة المسلمين , ببذل الغالي والنفيس ومضاعفة الجهد لنشر العقيدة الإسلامية النقية والحفاظ عليها , تقوم شركة الإتصالات بطرح مجموعات دعوية مشبوهة ومدفوعة الثمن للنشر والتداول , زاعمة بأنها باقة تطويرية لتنشر من خلالها أدعية بدعية , و أحاديث مكذوبة على نبي الهدى صلى الله عليه وسلم , وبدعيات أخرى تمس عقيدة المسلم , ومما يؤثر سلبا على سيرة ومآثر الصحابة والسلف الصالح رضوان الله عليهم , وبث الخلاف بين أبناء المسلمين والتشويش عليهم فكريا , ولا أدري حقيقة أنـَّى لها الترخيص بهذا الشأن .

وإن كان فمن يكون ؟! وكنت سأطلب من عملاء الشركة الاحتفاظ بتلك الرسائل كشاهد إثبات , فوجدت بأنها تستطيع إزالتها بالتقنية التي أعدتها للشر منذ الوهلة الأولى لانطلاقتها , تارة بتضخيم رسوم الإشتراك وأخرى بالتلاعب في فواتير ملايين المواطنين , للإدعاء بمديونيات هي من اختلقها ودبَّرها , لتتضخم وتصل لمبالغ خيالية على مواطنين مغلوب على أمرهم , وإن كانت صادقة بتلك الدعاوى فلتعهد بأمرها لجهة حقوقية مستقلة , ولتكن جمعية حقوق الإنسان السعودية , ثم لتنظر فيها وفي غيرها من قضايا وتجاوزات وعقود أشبه ماتكون بالتدليس , وحينذاك فما للشركة فتطالب به وتأخذه بلا من ولا أذى , وماليس لها فيعاد ما سلبته دون وجه حق على مستحقيه .

ولأننا شعب مسالم , وكنا نحسب تلك الشركة وأمثالها شركة وطنية , وتلقى التأييد والدعم من حكومتنا الرشيدة , فقد تمادت فينا أكثر مما ينبغي , وأوصلتنا معها لأبواب مغلقة , لذا فنوجه النداء لمن بيده الأمر ولعامة المسلمين بإدنة الشركة ومحاسبتها على ماتوجهت له , وبالكف الفوري عن أي ترويج له علاقة بالدين , والكشف على برامج التبرعات الخيرية التي تبنتها , وإن كانت ولابد فاعلة فليكن بدون أي عائد مادي أو معنوي تحصل عليه من وراء تلك الحملات , وإن بخلت فقد بخست وما عدنا نرجو من وراءها خيرًا .



المواطن

عبدالرحمن الجبابرة
الرياض

بواسطة : المدير
 7  0  1442
التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-04-2010 09:11 مساءً sasa :
    ياسيد عبدالرحمن
    لم أجد شيئا مما تقول عن هذه الشركة

    ثم إنك لست مجبرا على الاشتراك

    مثل هذا الكلام مكانه صوت المواطن

    ياصحيفة جازان نيوز


  • #2
    01-05-2010 01:30 صباحًا فرج فودة :


    عفوا وش السالفة

    والله لاادري ماذا تقول الي فهمته ان الشركة السعودية للاتصالات سوت مصيبه(؟)

    عادي وش الجديد

    حاولت اعلق على مقالك بس ماني مخترع شيى جديد


    عفوا


  • #3
    01-05-2010 11:25 صباحًا عبدالرحمن الجبابرة :
    مرحبا بك أخي الكريم ( الساعة )

    أحترم رأيك وتعقيبك وحضورك

    وإن كنت لم تجد مما ذكرنا فنحن وجدنا ولدينا المؤشرات والدلائل الموثقة كما أننا لانهضم حقك من أن تكون ضمن هيئة المحاماة عن الشركة أما القول بـ ( لست مجبرا على الإشتراك ) فهذه حجة ضعيفة وقاصرة وباطلة أيضا لأنني كمواطن لي الحق وبموجب الأنظمة المعمول بها باستخدام أي مزايا والإستفادة من الخدمات المقدمة من أي جهة خدمية أو أي شركة متواجدة في وطني .

    ذكرتني ياصديقي بأحد الأحبة عندما كنا صغارا نلعب سوية في منزلهم وعندما نشأ بيننا خلاف على إحدى اللعب أخرجني من منزلهم فجلست خارجا في الظل أنتظر أحد الأقران لألعب معه وبعد قليل خرج مرة ثانية وقال لي ( أخرج من ظلال بيتنا )


    شكرًا لك بحجم النقاء في حضورك ولك مني خالص الود والتقدير .
    • #3 - 1
      01-05-2010 02:23 مساءً المتفائل :
      ههههههههههه اخرج من ظلال بيتنا
  • #4
    01-05-2010 02:24 مساءً السويلمي :
    لاحد يجيب سيرة شركة الإتصلات الحبيبة فهي ضحية احد الأخطاء من قبل احد العاملين فيها
    فكل الدعم لكم ياشركتنا الغالية ارفعو الفواتير ولاترحمونا واسرقونا ونظفوا جيوبنا
    فهي ملك لكم فنحن ابنائكم فمن لكم غيرنا لتسرقوه يا...................... ولابلاش .
  • #5
    01-07-2010 04:40 صباحًا سعودي تعبان الاتصالات السعودية :
    لماذا لا ينشر في الانترنت ان في التاريخ والساعة الفلانية كل واحد مظلوم من الاتصلات يشتري شريحة من شركة ثانية ويكسر شريحتة قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنة ارخصوة انتم لما اشتكا الناس من غلاء بعض السلع واصبرو ستة شهور وشوفو موازنة شركة الاتصلات ياشيخ مو رسايل شهر بلاش الا مكالمات ورسايل يالله شدو حيلكم الفيس بوك وشغل النت منشورات جربوها وشوفوا طبعا راح يتم فصل بعض الموظفين لذا انشرو للموظفين انهم يمسكون اي دليل على الشركة عشان اذا انفصل على المحكمة انشالله ربنا يسهلها
    • #5 - 1
      01-07-2010 09:45 صباحًا عبدالرحمن الجبابرة :
      أخي العزيز : سعودي تعبان الاتصالات السعودية

      مرحبا بك وبحضورك وتعقيبك

      ليس هدفي مقاطعة شركة الإتصالات أو غيرها أو التحريض عليهم أو الإضرار بهم بقدر ما أهدف لرفع الظلم عني وعن غيري من تلك الشركات لأن المقاطعة لشركة وطنية توظف عشرات الآلاف من أبناء وطني سيرتد سلبيا على الوطن وأبناء وطني ولأن عملية التنقل بين تلك الشركات أيضا سيكون سلبيا على العميل فهو سيخسر هنا ثم سيخسر هناك .


      شكرًا لجميع الأحبة
  • #6
    01-08-2010 05:06 مساءً علي احمد حسين مباركي ((ابو لمار)) :
    عحبي على شركة الاتصالات
    شركة بحكم اهميتها في السعوديه
    الا انها لاتعي ذلك
    احد الاشخاص اخبرني ان فاتورة جواله هى 30.0000 ريال
    ولا يعلم كيف صدرت هذه الفاتورة
    واثناء مراجعته اخبر بان عليه تسديد المبلغ ثم عليه تقديم الشكوى
    • #6 - 1
      01-09-2010 03:02 صباحًا عبدالرحمن الجبابرة :
      أخوي أبو لمار

      حياكم الله .. ومأشرتم إليه صحيح وكثير من الناس ذهبت أموالهم بهذه الطريقة إدفع ثم قدم شكوى لتذوب الشكوى في آلة فرم الأوراق .

      ما للظالم ومن عاونه إلا التعاسة في الدنيا والآخرة لأن فيه إله واحد أحد فرد صمد وهو سبحانه الذي يملك تدبير الكون ولن يعجزه شيء ولننظر للبنوك التي أفلست والشركات العالمية التي تهاوت هل هذا بسبب إدارة اقتصاد وأزمة مالية أو قلة موارد ؟ أبدا والله بل لمخالفة شرع الله وأكل أموال الناس بالباطل ثم دعوات المظلومين .