• ×

02:15 مساءً , الأحد 27 سبتمبر 2020

صورة للكاتبات
صورة للكاتبات

خطر قنوات الفرس على مراهقينا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
"العالم" اسـم اشتقتـه الـدولة الفـارسيـة الإيـرانيـة لإحـدى قنـواتها المظللـة , والتي لاتخلُ من الأكـاذيب والهلـوسـات والخزعبـلات و الغبـاء الطـاغي على معظـم برامجهـا وتقـاريرهـا بل بكافة برامجها , بالمختصـر هي قنـاة تـدعو للضحك المفرط غيـر الإرادي!؟ لمـا تبثـه للمشـاهدين المغرر بهم والمخدوعين بهـا من فبركـات في الصور والاحداث ... والهامشي الوحيـد اللي يجعلك تضحـك على نفسك أولا حين تصدقهم _ وتضحك علي عقلياتهم , القائمون عليها عمـلاء إيران في دولة البحرين الشقيقة وما قاموا به مؤخرا من إعتداءات غير شرعية إطلاقا _ المشكلة هنـا تجد المذيع أو المذيعة يقرأ عليك أهم الأخبار , يتبعها مباشرة بهذه الجملة : "نشـاهد معا هذا التقرير" _ تتفاجأ بأن المقطع لاعلاقة له بالخبر لامن قريب ولا من بعيد !! مقطع من باكستان أو افغانستان او لمشاداة قبلية من اليمن الشقيق أو غيرها من الاحداث الي تحصل في بعض الدول ومن لباسهم يمكن يقارب للزي الخليجي ؟؟ او يمكن تجد أحداثا قديمة ويتم عرضها على أساس أنها حديثة ! ولا تستغربـوا لو كانت من عهد الستينيات _ صحيح أن الفرق واضــح لابد أن نسايرهم على قدر عقولهـم أ ونعطيهم أمـلا بأنهم من بني آدم الذين خصهم الله بنعمة العقل والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير من عبـاده تفضيلا .

إنه لشيء مضحك وخـاصة إذا تذكرت ثورة عملاء إيران الفاشلة في البحرين؛؛ حين غررت إيران وعملاؤها من بعض الشيعة لخيانة البلد الذي فتحت اعينهم فيه ورتروا فيه وتنعموا من خيراته ؛؛ جرتهم هذه الدولة المجوسية وحرضتهم على إشعال الفتنة لقلب النظام الحاكم هناك , إلا أن السيناريو الذي رسمته لهم هذه المرة أيضا بـاء بالفشـل لمـا امتاز بـه وبجـودة عاليـة من غبـاء وقلة خبرة للرافضة المجوس _ إذ أننا نتذكر ماقام به بعض الشيعة العاملين تحت إشراف روافضهم وتخطيط وتكتيك وتمويل من الفرس _ حين قاموا بتلك الثورة _ فقد شاهدنا تلك المناظر المخزية _ شباب منبطحون على الارض وكل منهم يسكب على جسده كيسا من الدم المسروق من مستشفى لبنك الدم ! اهـذه شجاعتكم !!؟ وأحدهم يمثل على أنه ميت ؟ وآخر مطروح على لأرض بحسبان أنه مطعون أو مذبوح بينما يظهر جسده سليما مائة بالمائة ! لماذ كل هذه الحركات المسرحية لماذا كل هذا الاستخفاف بعقول البشر , واعلم أن المجوس هم من حرضهم على ذلك , فهم ناقصو عقول بل بدون عقول , و أعترف بأن قنـواتهم على ماتحتويه من هلوسات إلا إنهـا خطيـرة جـدا و بنفس الوقت خطيرة على عقول أطفالنا الصغـار وابنـائنا المراهقين والأميين يمكن خداعهم بسهولة .

وهذه الفئة الوحيدة التي أشفق عليها ولم أطرح هذا الموضوع إلا من أجلهم _ ولذا أوصي كل أسرة بعد أهلي أن يحافظوا على أطفالهم وأبنائهم وحتى كبـار السن لديهم من خطر هذه القنوات الهدامة والمظللة والمفسدة لعقولهم والملوثة بكل أساليب الكذب والخداع الآمرة بالمنكر والناهية عن المعروف _ فجميعنا نعي أهدافهم_ وأول هدف باالنسبة لهم إستغلال شبابنا وتغريرهم وخاصة فئة المراهقين والتحريض على إسقاط نظامنا الحاكم بشرع الله وسنة رسوله صلوات ربي عليه وإعلاء نظامهم الرافضي ,ونقول لهم إنكم واهمون , نحن في أمن وأمان وعز وكرامـة ، الغني في أمان والفقير في أمان لا صواريخ فوقهم ولا إنتهاك لأعراضهم .

باختصار كلمة لكل رافضي وعميل لإيران لايساوركم شك أو ظن أننا أغبياء بأننا مجرد نجري وراء المصالح المادية _ تغرون مراهقينا عن طريق مواقعكم بالعز والجاه مقابل عزتهم وكرامتهم _ وأخيرا ما دام نساؤنا يطلعن من بيوتهن لاحياء لزيارة أ هلنا واطفالنا , ويذهب فتياتنا لمارسهن بأمن وأمان بلا وجل أو خوف . وما دام نحن لسن من أمثالكم فنحن بخيـر ,ومالنا إلا كرامتنا , وعزكم وجاهكم لا حاجة لنا به, فأستريحوا وأرتاحـوا لأن رجالنا ليسوا كما رجالكم يبيعون أي شيء مقابل الدناءة وأخيرا اسأل الله الهداية لي ولأهلي ولجميع إخواننا الشيعة المخدوعين والمغرر بهم وأن يردنا للحق أجمعين ويديم على بلدنا أمنها وأستقرارها ويديم على ملكنا الغالي الصحة والعافية والسلامة وان ينصر المستضعفين في كل مكان عاجلا غير آجلا _ اللهم آميـــــن = تحيـاتي.

1

 4  0  1028
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-28-2013 03:12 مساءً دلال :
    حسبي الله للحين تعليقاتي رافضة تظهر من وين الخلل يعني_ الله المستعان