• ×

09:04 صباحًا , الخميس 24 سبتمبر 2020

عز الدين الحازمي
عز الدين الحازمي

ردد عزيزي المواطن الـ ...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

تريليونات تتطاير يمنة ويسره ... وعليك أيها المواطن الغلبان أن تبتسم وتردد ( أمن وأمان )!!
*فقر يعيشه بعض أبناء الشعب حتى أصبح تواجد المحتاجين في المساجد شيء أساسي بعد كل صلاة .. مواقف محزنه وظروف مبكية وشيبات تهان بذل السؤال ... وعليك عزيزي المواطن الغلبان أن تردد (الحمد لله أحسن غيرنا)!!
*تعليم اقترن بالتربية فضاع الاثنان ... والضحية شباب وطن لا تربية ولا تعليم.
ربع الميزانية يصرف لهذه الوزارة والنتيجة تغير شعارات ومحاربة معلمين ومباني متهالكة وكذبات متوالية ... وعليك عزيزي المواطن ات تردد ( مناهج ترتكز على الدين )!!
*شباب عاطل وأجنبي سائب ... شباب عاطل وأجنبي عامل! ... شباب عاطل ويتهم بالكسل لأنه لم يصبر على وظيفة أبو 1500 وأجنبي يتعاقد معه بمئات الألوف .. شاب عاطل عليه أن يردد كذبة ( التوطين قادم )!!
*عجوز تكدح ببسطتها تحت الشمس .. ومسؤول يتفلسف ويحدد ( حافز لسن الأربعين فقط )
*وعليك أن تردد أيها المواطن الكحيان ( 600 فقيرا فقط في بلدي )!!!!!!
*شيخ يئن وطفل يصرخ وشاب يتلوى ألما وكلهم ينتظر كرسي بمستشفى ... أخطاء طبية تقتل وتشوه وتعيق ..وعليك أيها المواطن الغليان أن تردد بفخر ( معاليه الأفضل في فصل التوائم )!!
*أب وأم لم يعد بوجهيهما مكان للتجاعيد ... وكومة من الأبناء .. ومازال الحلم المنتظر مسكن محترم .. قبله أرض بعدها قرض !! ... وعليك أن تحفظ عزيزي المواطن عن ظهر قلب (( الصبر زين ))
*أسعار ترتفع كل يوم .. وراتب يقص من كل جهة .. وينصح عزيزي المواطن بالتبن يقولوا لسى سعره زين !!
*مواطن يحدد له 240 م ليبني منزل له ولأسرته ..وعليك أن تتقبل , وغدا قد تصبح 150م فلا تحزن عزيزي المواطن فهناك شح بالأراضي !! .... وعليك ان تردد وتكثر من الدعاء ( الهم شبك حوالينا ولا علينا ... اللهم على الصحاري والوديان ومداحل المدن ومخارجها.

1

 0  0  1480
التعليقات ( 0 )