• ×

03:54 مساءً , السبت 19 سبتمبر 2020

صورة للكتاب
صورة للكتاب

من معمر الى سفاح الشام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أكدت وكالة الأنباء العالمية ق.ذ.س . أن القذافي أجرى اتصالا هاتفيا مع الأسد وطلب القذافي من الأسد مغادرة دمشق وسوريا حالا وتوا , وقد نصح القذافي الأسد بأن لا يسلك أي طريق بري أو بحري أو جوي عند هروبه من دمشق , وذلك لأن كل الطرق البرية والبحرية والجوية مرصودة من قبل الثوار, وأنها مغلقة أمامه والى الأبد .

وقد أكد القذافي على الأسد ألا يقع بيد الثوار كما هو وقع , فقال القذافي للأسد , يا أسد أنت تعلم كيف تصرف الثوار معي , وكيف نشروا صور ذلي والى الأبد , فقال الأسد : وكيف الخلاص يا معمر؟ فقال معمر, أحذر يا أسد واحرص على أن تموت موتة تليق بك وإلى الأبد.

كما وأكدت وكالة الأنباء العالمية أن القذافي قد بشر الأسد , وقال له :"لا تهتم يا أسد فقد أعددت لك سريرا بجواري يليق بك وفرشته وعطرته لك بعد أن يزفك الحر من دمشق والى الأبد , كما وذكر مصدر آخر أن القذافي أخبر الأسد أن المكان لا يسع إلا إلسريرين اثنين فقط , وطلب القذافي من الأسد أن يسرع بالمجيء اليه قبل أن يأتي حاكم آخر يأخذ مكانه فيجاوره , والقذافي يكره جوار غير الأسد.


1

عقيل حامد ahsnemail@yahoo.com

بواسطة : صورة للكتاب
 1  0  1003
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-21-2012 03:16 مساءً ماهر الاسمر :
    اولا اتقدم لصاحب السمو الملكي الامير تركي بن محمد اسمى واحر التهاني والتبريكات ولاسره التحرير الكرام متمنيا للجميع دوام التقدم والتالق كما اشكر صاحب السمو الملكي تركي بن محمد على تقديم مقالات الكاتب المبدع عقيل حامد وهي اكثر من رائعه وممتازه جدا جدا نرجو من الكاتب المزيد ونقدم له احر التهاني والتبريكات ونتمنى ان نجه في اقرب فرصه ممكنه احد العاملين ضمن اسره التحرير لامتاعنا .........ماهر الاسمر