• ×

06:59 مساءً , الجمعة 30 أكتوبر 2020

أحمد محمد هزَّازي
أحمد محمد هزَّازي

لجان التنمية الاجتماعية ودورها في المجتمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لجان التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تقوم بخدمات جليلة لأبناء هذا الوطن الغالي في مجالات متعددة وهي المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية والصحية والسياحية وغيرها ، ومن أهداف لجان التنمية الاجتماعية إستثمار وقت الفراغ والإستفادة منه فيما يعود بالنفع والفائدة كممارسة الألعاب الرياضية بأنواعها المختلفة وإكتساب المهارات النافعة وكذلك رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن برنامج مخصص لهم .وإيجاد كوادر شبابية تستطيع الإعتماد على نفسها ,وغرس روح المنافسة الشريفة بين الشباب من أجل الوصول إلى أفضل المستويات, وتنمية مفهوم العمل التطوعي . وغرس المفهوم الشعبي والتراثي. وتفعيل العادات والتقاليد الاجتماعية الحسنة . وتثقيف المجتمع عن طريق المسابقات الثقافية .

وأخيراً أشكر الله تعالى على ما هيأه لنا في المملكة من هذا المرفق الهادف والبناء ثم أشكر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله الذي يولي أبناء هذا الوطن الغالي إهتماماً كبيراً حتى يستفيدوا من ثمرات هذه البلاد المباركة .

وأشكر رجل العطاء والنماء الأول في منطقة جازان . سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز حفظه الله الذي يرعى ويهتم إهتماماً كبيراً بأبناء هذه المنطقة ويذلل لهم الصعاب طاعةً لله تعالى ولرسوله ثم لولي الأمر في هذه البلاد المباركة.





1

 1  0  1740
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-01-2012 02:31 صباحًا فهد هزازي :
    والي متى نحن في محافظة بدون لجنة اجتماعية للتنمية بالحرث
    الهمة يا بو جابر انت واخوك المناضل عبدالمجيدالعريبي
    وجميع طاقكمك الكرام
    • #1 - 1
      08-06-2012 02:57 صباحًا محمد العمراني :
      بفضل الله ثم فضل رجل جاء وانتشل منطقة جازان من وحل يصعب الخروج منه ان يتحقق لنا كل مانصبو اليه " هذا الرجل هو باني نهضة جازان سيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والذي يشهد الله اني احبه في الله " هذا الرجل الذي ضحى بجهده ووقته في سبيل منطقة جازان واهلها " واني ارى جازان من خلال السنوات القادمة القريبة لؤلؤة تسر الناظرين " وذلك بفضل جهود هذا الرجل العظيم " فوالله لو كان كل المسؤولين في الدوائر الحكومية في منطقة جازان يعملون بصدق مثلما هو يعمل ، لكانت منطقة جازان الآن من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها منطقة خضراء لا تعرف اليابسة " ولكن للأسف اني ارى هذا الرجل يعمل ،ويأتي من هو خلفه ، ليقلل من شأن هذا العمل ، الذي اخذ الجهد واخذ الوقت الكثير من سيدي سمو امير منطقة جازان " حفظ الله سمو امير منطقة جازان سيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ونصره على كل من يسعى في ارض منطقة جازان بالفساد "