• ×

06:47 مساءً , الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

محمد بن علي حكمي
محمد بن علي حكمي

يا هيئة النزاهة قطرة ماء لله من مياه جازان !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يا هيئة النزاهة قطرة ماء لله من مياه جازان !!

أليس من المعيب الشائن أن يكون البحر عن يميننا وسد بيش العظيم عن شمالنا و مياه الأرض في هذا الوادي الخصيب تحتنا ثم نتسول بعد كل هذا قطرة ماء ....


قطرة ماء يا مديرية مياه جازان - كتب الله لكم أجرها - نحن و بكل أسف نطلبها اليوم منكم في قرى ساحل الجعافرة التابعة لخزان مياه الجديين .


قطرة ماء لا لنغسل بها الأرضيات و السيارات - لا والله - كما يفعل بعض من لا تقطعون عنهم ماء سبيلكم , و لكن لنغتسل بها و ننظف بها أجساد أبنائنا حال انتهاء الغبرة في المغربية .


قطرة ماء ننظف بها ملابسنا و نسقي بما فضل منها بهائمنا , و لا نطلب المزيد من حابس خزان الماء في الجديين , الذي يتفنن في قطع الماء عن بعض القرى ويفتحه لقرى أخرى و حين نسأل عن سبب الانقطاع يأتينا الجواب مرةً باحتراق المولد أو الماطور و أحياناً بانكسار المواسير , و أحياناً بضياع المحابس .


يا مديرية مياه جازان لقد بلغ السيل الزبى و صعب علينا احتمال هذا الحال , الذي يتكرر كل صيفية وبلا مبالاة و أحياناً يكون لحاجةٍ في نفس الحابس ولا نتهم النوايا و لكن لماذا المجاملة و المحاباة في قطع الماء أياماً أو التحكم بضخه بتدفق ضعيف جداً عند البعض ذراً للرماد , و بتدفق قوي عند البعض محاباةً .


نحن نرجو من إمارة المنطقة أو مديرية المياه أن تقف بنفسها على العبث الحاصل كل أسبوع والمتكرر كل صيف بمياه ساحل الجعافرة و خاصة خزان الجديين .

فإن كان ثمة عطل فلماذا المماطلة في إصلاحه من أساسه ؟؟

و إلا يكن ثمة عطل فمحاسبة العابث على عبثه بمياه المواطنين هي ما نطلبه .

و من هنا فإنني أدعو هيئة النزاهة و مكافحة الفساد للقيام بجولة نزاهة على خزان قرى ساحل الجعافرة الواقع بقرية الجديين .

إن المسؤولية أمانة عظيمة ألا فليتق الله حابس الماء عن المسلمين, ألا هل من مجيب يا مديرية مياه جازان.


1

 0  0  1190
التعليقات ( 0 )