• ×

05:47 صباحًا , الأربعاء 30 سبتمبر 2020

عبده يحي جثيم هزازي
عبده يحي جثيم هزازي

لسيدي أمير المنطقة : حضر الجميع وغاب المحافظ ولم ينب عنه أحداً!!!!؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

سيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان حفظه الله ورعاه

يتقدم ابناء واعيان محافظة الحرث وخاصة شبابها الواعدين وحصنها الحصين لسموكم بما لاحظوه على محافظ محافظة الحرث من حيث عدم حضوره اختتام دورة كرة القدم التي اقيمت يوم الاثنين الموافق 19/ 8/ 1433 هجري بالرغم من انه هو من حدد يوم وتاريخ النهائي ولقد قدمت له دعوة الحضور قبل إسبوع من تاريخه ، وذلك من أجل حضور المباراة الختامية وتسليم الجوائز والكؤوس بواسطة الراعي الرسمي للدورة الشيخ سلطان منصور احمد طراد ولم يلب الدعوة متجاهلا الدعوة بالرغم انها حافز وتشجيع لأبناء المحافظة الا انه خذلهم وحطم معنويات شباب المحافظة ولم يرسل من ينوب عنه لأي عذر كان لاييمكنه من الحضور.

سيدي انتم من يحث على تشجيع شباب الوطن وانتم من علمتمونا تجميع الشباب والحفاظ عليهم من التيارات الفكرية والانحراف عن جادة الصواب 0 سيدي نناشد الله ثم نناشد سمومكم بعيد لهم اعتبارهم من المحافظ الذي لم يعط أي اهتمام لهؤلاء الشباب الواعد ولم يقدر من قدم له الدعوة ولم يلقٍ له اهتماما بالرغم من دعوته ولم يرسل من يمثله للحضور عنه وهذا يا سيدي غيض من فيض .

هذا ليس شعوري فقط بل شعور كل شباب محافظة الحرث وخاصة من حضر هذه المناسبة وهذا ماجعلنا نكتب ونرفع لكم وستصلكم اراء الكثير منهم عبر مقالاتهم في صحيفة الحد الجنوبي التي تهتم بأمور محافظتنا وقد اتفق الجميع بأن يرفعوا صوتهم في مقالات عبر صحيفة الحد الجنوبي كي تصل لكم وتتخذوا ماترونه في هذا المحافظ .

نعم قد حضر الجميع وغاب المحافظ مع العلم أن ما يتعارف عليه في المناسبات الرياضية يكون الحاكم الاداري هو من يقف عليها من بدايتها حتى الاختتام ، ويكون هو داعما وراعيا ماديآ ومعنويآ الا هذا المحافظِ الذي لا يهتم بمثل هذي الامور ولا يولي لها أي اهتمام فهل هو لا يعلم بأن شباب اليوم هم رجال الغد وجيلنا الحاضر متفتح ومطلع على المرئي والمقروء والمسموع ، وأن له حضور راق ولن تفوته مثل هذه التجاهلات كي يرفعها لكم سيدي فأنت أهل لذلك كي تعيد لنا الحق والإعتبار من أي شخص يتجاهلنا ويتجاهل تعليماتكم وتعليمات حكومتنا الرشيدة في مثل هذه الأمور.


1

 3  0  1202
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-11-2012 09:48 صباحًا الهزازي :
    نعم اصلا المحافظ طال عمره كيف تبغاه يتنازل ويحضر مناسبة للجوازنة مستحيل وهو ضد المحافظة وابنائها الشباب العزاب من اعتراضه على شيكات العزاب ومنع صرفها كأنها من جيبه مو من جيب ابو متعب الله يحفظه اصلا لو يدري عنه ابو متعب كان قد شاته من زمان بس مسكين البطانة اللي تحته مايوصلون له الحقيقة بالضبط..... فالشكوى لله لاننا في السعودية تاكل زق وتسكت ولا تطالب بحقوقك التي بإختصار ماهي من جيب ابو احد....
  • #2
    07-11-2012 02:23 مساءً أبو حسن :
    الأخ العزيز : عبده هزازي

    أظن إنك تتعب نفسك بالكتابة عن هذ الشخص...
    المحافظ الذي لا يهتم بمصلحة المحافظة و اهلها لن يهتم بحضور مباراة



    .........................................................

    منظر أحزنني جدا:
    إمرأة كبيرة في السن جالسة على الأرض من بداية الدوام حتى قبيل صلاة الظهر ( وقت خروجي من المحافظة ) و لم يلتفت لها أحد... و يقولون أوراقها عند المحافظ.
    كلمت الأخويا الموجودين بإحضار كرسي لها ...قالوا ...ما عندنا
    طيب خلوها تدخل الصالة تروها عجوز كبيرة ...قالوا ممنوع.

    حسبنا الله و نعم الوكيل...
    • #2 - 1
      07-12-2012 11:39 صباحًا جارالحرث :
      المحافظ؟؟؟
      المحاااافظ؟؟؟
      (......)؟؟؟
  • #3
    07-15-2012 11:29 صباحًا عفريت :
    عبدة هزازي انتبة النفسك
    • #3 - 1
      07-15-2012 10:16 مساءً جارالحرث :
      الاخ عبده هزازي
      شكرا على النصيحه
      بالنسبه لتعليق
      المعنى ببطن الشاعر
      وافهم يافهيم