• ×

10:44 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

د. ضييف الله مهدي
د. ضييف الله مهدي

شكرا ( علي البناء ) مدير مستشفى بيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

لا بد أن نقول لكل من يسلك سلوكا حسنا ويتعامل تعاملا راقيا شكرا ، فالتعامل الجميل مع الناس لا يحتاج إلى إمكانات أو شهادات أو سنوات من الخبرة هناك البعض من الناس الابتسامة مرسومة دائما على محياهم يستقبلون بها كل الناس هناك البعض من الناس تواضعوا لله حتى رفعهم عاليا المتكبرون سيحشرهم الله يوم القيامة كالذر يدوسهم العباد بأقدامهم .

رسالة شكر أوجهها للأستاذ / علي أحمد البناء مدير مستشفى بيش العام بالإنابة لأن المدير الدكتور / إبراهيم عبادي في إجازته السنوية !!
مكثت حوالي خمسة أيام مرافقا للوالد وهو يرقد بمستشفى بيش العام رأيت من الأستاذ / علي البناء ، الشيء الذي أجبرني على أن أوجه له الشكر والتقدير ، في مكتبه رأيت منه التواضع والتعامل الراقي مع جميع المراجعين
في نهاية الدوام أو الساعة الثانية عشرة ظهرا رأيته يقوم بجولة على جميع المرضى ويسأل عن أحوالهم ويرفع من معنوياتهم ، ورأيته يوجه العمال بمتابعة النظافة والتنظيف ويدخل حتى الحمامات .

في بعض الليالي يأتي يزور المرضى ويسأل عن أحوالهم يزور قسم الطوارئ ويوجه بما يفيد المريض والمراجع بصراحة أكبرت هذه الأفعال ، وأقسمت لأشكرنه على الملأ ، ولا أريد منه شيئا ، إنما أريد أن يقتدي به البعض من الذين لا يجيدون مثل هذا التعامل ويحسبون أن تواضعهم وتعاملهم الجيد سينقص من شخصياتهم بل إن التعامل الجيد الراقي يزيد رصيد الشخص من الحب والاحترام عند الجميع فشكرا ملايين لك يا علي البناء مدير مستشفى بيش العام بالإنابة.



1

 1  0  2065
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-08-2012 02:38 مساءً البيرق :
    الف مبروك انت مكثت خمسة ايام ولكن منت عارف البير وغطاها
    • #1 - 1
      11-08-2012 09:36 مساءً نعمه مبروك :
      أن أوجه له الشكر والتقدير ،زرته في مكتبه رأيت منه التواضع والتعامل الراقي مع جميع المراجعين و الموظفين والموظفات داعيا له بالتوفق والنجاح في عمله واقول للامام لكل من يتحمل ذمه وامانة في عمله.