• ×

02:25 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

محمد نوح هادي حُمَّدي
محمد نوح هادي حُمَّدي

الأمير نايف .. الى جنة الخلد بأمر الله..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فقد الوطن ركنا من أركانه,ورجل دولة بكل معاني الكلمة,فقد الوطن نايف بن عبدالعزيز رحمة الله والذي لن يوفيه ما يكتب وما قد كتب والتاريخ خير الشاهدين.
مازالت كلماته لها وقعها الكبير والبليغ لكل من سمعها وأنقلها لمن يريد أن يقرأها حيث قال - رحمه الله- : ( أقولها بكل وضوح و صراحة نحن مستهدفون في عقيدتنا,نحن مستهدفون في وطننا, أقول بكل وضوح وصراحة لعلمائنا الأجلاء, ولطلبة علمنا, ولدعاتنا, وللآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر, ولخطباء المساجد دافعو عن دينكم, وبكل شيء دافعو عن وطنكم, دافعو عن أبنائكم, دافعو عن الأجيال القادمة, يجب أن نرى عمل ايجابي ونستعمل كل وسائل العصر الحديثة في خدمة الإسلام ونقول الحق ولاتأخذنا في الحق لومة لائم . )
لقد حافظ الفقيد على أمن الوطن بعد توفيق الله, ونقله إلى الصفوف المتقدمة في معايير الأمن من خلال سياسة معتدلة,وحازمة, ومتسامحة إلا في ما يخل بأمن وستقرار الوطن على مر السنيين التى كان فيها مسؤولا عن جهاز الأمن رغم كل الظروف التى مرت بها البلاد , فكانت بلادنا بيئة آمنة مزدهرة .
رحم الله فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وأسكنه فسيح جناته ...




فاصلة :
رحل( نايف ) الى جوار ربه, فحزن (الوطن) لفراقه,وتعهد (الشعب ) بإكمال مسيرته لأجل (الوطن.
)


1

 0  0  909
التعليقات ( 0 )