• ×

02:37 صباحًا , الأحد 25 أكتوبر 2020

خالد محمد عريشي
خالد محمد عريشي

أجنده مخفوقه (رقم واحد)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مضاربات بالألسن حول مشاركه الفتيات بالأولمبياد أو بالأحرى بكل الأنشطة الرياضية المختلفة بما فيها (المصارعة والملاكمة) . هل هي رغبه كيان أو تحقيق انجاز او وصولاً لعلوا القمة بالصوت المرتفع .
من خطى خطوه حذوا خارج حدود المملكة العربية السعودية . وهو من حفظة كتاب الله وسنه نبيه صلى الله عليه وسلم , يرجع لنا بفكر آخر وكثيراً ما يسمى الليبرالية والعلمانية , التي تبحث خلف الحرية المطلقة الذين وجدوه بالألسنة المعسولة من قبل الآدميين .
كل من زادت موارده المالية ولا يستطيع أن يجد لها مكاناً لديه , وبالتالي تتغير انطباعاته ويصبح من مؤيدي تحركات تحرير المرأة , وأوكد هناك نساء سعوديات من زود النعمة التي أنعم الله عليها .. تخلت عن حجاب الوجه . وتنهي تعدد الزوجات , ولم نستلم حقوقنا كاملة ؟ !. لا تستغربوا يدفعوا للمورقين لكي يصل فكرهم للأسف . والاهتمام كذلك من قنوات من دول أخرى حل الدمار عليهم ويتطلعون للمرأة بالسعودية (كيف اصبحت ولماذا أمست ).
أخواني أخواتي في الله . من اسباب ظهور ما نسميهم ( البويات , الجنس الثالث ...الخ) سرعه تعاقب الزمن وكثره الملهيات , مما أدى إلى عدم معرفه الجنس البشري بحقوقه اتجاه نفسه .
للأسف صحافتنا المتنوعة تبحث خلف التجديد الغير مفيد مواضيع مشتركه بتغير العناوين والمضمون واحد . وما أكثرها من مقالات مملة بالصحف والمجلات بنوعيها الإلكتروني والورقي. قالها خير البرية صلى الله عليه وسلم ( خير الكلام ما قل ودل ) . هنيئاً لكم رسامي الكاريكاتيرات مختصر مفيد واقع قهقهه ادب وخلق .بعض الكاريكاتيرات تغني عن مجله كامه.
أحمر بالخط الطويل , بالسابق متعاطي الحبوب المخدرة كفانا الله شرها وشر من يحضرها لشبابنا فترة التعاطي تطول مع نزيف من الخسائر المادية والأرواح , اما الآن المخدرات تؤدي سريعاً إلى الهلوسة , هل علمنا مصادرها ومن يبحث خلف اجيالنا .
العين الثالثة ساهر : هل سنرى يوماً بعدم مضاعفه المخالفة وهل سيكون هناك تخفيض برسوم المخالفة .
الكل يضع كمامه على الانف بسبب الغبار الذي اصبح الكثير يعاني منه بسبب حساسية او غيره . ألا تعلمون ان الغبار نعمه اقول لكم لماذا ؟
1. أكرمكم الله براميل القمامة بالشوارع تحتوي على جراثيم وبكتيريا مسرطنه لدرجه اغلبيتها لا تقترب منها القطط , هنا الغبار يعمل على تخفيف هذه الميكروبات من انتشارها بالجو , بالسابق القدماء حين يصاب بجرح بقدمه يعمل على وضع رمل على مكان الجرح .
2. محافظة بدر التابعة للمدينة المنورة تبين بأحد تلالها وجود طبقة سوداء من آثار أبخره المصانع . هنا الغبار له دور كبير بعمل طبقه او تقليل انبعاث المواد السامه للبشر .
3. من فوائد الغبار ايضاً تقليل الغازات السامه المنبعثة من الارض بطبقة الاوزون .
4. اخواني من لديهم حساسية مفرطه الحرص على وضع الكمامات بحال وجود موجه من الغبار
.


1

 0  0  903
التعليقات ( 0 )