• ×

08:56 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

المدير
المدير

لن ننساك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لن ننساك !!
كتب-عبده سيد
إن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله لأبنائه النازحين تأتي ضمن المكرمات التي عودنا عليها بين حين وآخر ولن ينساها أي أحد من أبناء مملكة الإنسانية وقائدها ملك الإنسانية فهو الأب الحنون على أبناءه..
وقد لفت انتباهي ان إحدى الأمهات الكبيرات في السن تدعو للملك عبد الله بكل صوتها وتقول \"الله يحفظك يا بابا عبد الله\" حتى الكبيرات يتعبرونه مثل الوالد عليهن..
فمن بداية توليه مقاليد الحكم وتلك المكرمات تتوالى بداية بزيادة في رواتب الموظفين ونهاية بمكرمة جدة والنازحين في مخيم الإيواء بأحد المسارحة فقد أمر بمليون ريال لكل أسرة شهيد غرق في جدة وبناء عشر ألف وحدة سكنية للنازحين في جازان..
وكل تلك المكرمات ستسجل في تاريخ ذلك الملك الإنسان الكريم والذي غمرنا بجوده وكرمه فهو يشاطر المواطن فرحه وحزنه حتى قواتنا في الجبهة أحتفل معهم وذهب لينظر بعينه ماذا يحدث على حدودنا التي لم يرضى ولن نرضى أن يندسها أي مخلوق كان...وألقى خطابه الذي هز الجميع بقوته الذي عهدنها من ملكنا وقائد مسيرتنا وكما شجع قواتنا وزادها حماس لدحر تلك الفئة الباغية التي خرجت عن أمر دولتها وظلمتنا في حدودنا..
فهو حنون علينا وقوي ضد الأعداء ونحن معه وتحت أمره فكل مواطن رهن الاشارة لتنفيذ كل مايقوله لنا القائد الملك عبدالله ولن نحيد أبدا مادمنا أحياء..
دعواتنا له بالتوفيق والسداد وأن يطيل عمره لكل أبناء مملكتنا الغالية
عبده سيد
saidabdu1@hotmail.com
محرر صحيفة الجزيرة

بواسطة : المدير
 2  0  1239
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-09-2009 12:32 مساءً فيصل :
    مشكور عبده
    دايم تتحفنا بمقالأتك الجميلة
  • #2
    12-10-2009 01:22 مساءً الواصلي :
    يعطيك الف عافية ياعبدة سيد