• ×

08:59 صباحًا , الإثنين 9 ديسمبر 2019

محمد المنصور الحازمي
محمد المنصور الحازمي

بصراحة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أذناب القاعدة الذين تم الكشف عنهم مؤخرًا في بلدي ووطني العزيز ؛هم زمرة حاقدة على الوطن ومنجزاته ،جردوا أنفسهم من الإنسانية ،وحرموا على عقولهم ؛هذا إذا كانت لديهم إحساس أصلا بنعمة التفكير ؛في الأضرار التي ستنجم عن مخططاتهم الهدامة والتي كما قالوا على صفحا ت الجرائد بأنهم تلقوا تعليماتهم بأوامر من (بن لادن) المختبئ في الجبال والذي يفاخر على الملأ بعمليات ارهابية ويكفر علماء وقادة البلاد .

ليس غريبا من كانت مرجعيتهم ذلك الهارب والذي يعشم أتباعه بالشهادة فيما هو زاهد فيها ،فضل الهروب من الأمريكان والنفاذ بجلده فيما المغرر بهم ؛منهم من قتل ومنهم من يقبع في غياهب السجون ،بينما تم تهريب أولاده حيث يعيشون في فلل فاخرة بضيافة الحرس الثوري بإيران في الوقت الذي يدعي فيه بدعم أهل السنة في العراق ويعلن الحرب عبر أتباعه المضللين فهم في حرب مع اتباع النظام الإيراني كيف يمكن التوفيق بين هذه المتناقضات؟ ومن يصدق أن تنظيم القاعدة يعادي إيران فليتمعن في عدد القتلى بالعراق في صفوف الأميركان اذ لا يمكن مقارنتهم بعدد القتلى بالعراق من كلا الطرفين المتصارعين سنة وشيعة.

أعود الى القول ؛ أن هذه البلاد ؛ بقيادتها وبسالة رجال الأمن وبالدعم غير المحدود من كافة المواطنين الشرفاء لن يسمح للقاعدة وزعيمها الهارب ،ومن ينظر إلى المغرر بهم ويصدر لهم الفتاوى سيلحق بهم الخزي والعار .وبرأيي أن من يفتون وينظرون للارهابيين هم أشد خطرًا من الذين يقومون أو يحاولون القيام بعمليات ارهابية . و سيأتي اليوم الذي تصدر فيه الأحكام الشرعية بحقهم وإن غدا لناظره قريب .

اللهم جنب بلادنا كيد الأشرار وزمرة اشباه المتعلمين الذين يدعون العلم وهم في ضلالهم سادرون فهم الخطر الذي يجب اجتثاثه ووفق علماءنا الربانيين وايد قادتنا ووفق رجال الأمن لاستئصال شأفة الأشرار ،وسر يا مليكنا المحبوب فالله ناصرك ومؤيدك ،وشعبك يقف معك دائما فأنت على الحق.


 1  0  999
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-06-2009 11:02 مساءً يحي محمد احمدكريري :
    ماذا يريدون من بلد دستوره الاسلام ؟ ماذا يريدون من شعب منهجه القران ؟ حسبنا الله

    ونعم الوكيل البلد الوحيد الذي تقام فيه الصلاة في اوقاتها 0 التعليم مجانا 0 العلاج


    مجانا0 مكافات للطلبة والطالبات 0 رواتب للموظفين والموظفات 0 رواتب للمسنين 0

    واخرى للمعاقين 0 وحوافز متنوعة 0 وهذه امور لاينكرها الاحاسد اوحاقد 0 ماذا يريدون ؟

    اللهم اهدهم او اكفنا شرهم 0 فانت على كل شيئ قدير



    ابووسيم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 صباحًا الإثنين 9 ديسمبر 2019.