• ×

10:48 صباحًا , السبت 26 سبتمبر 2020

أحمد دماس مذكور
أحمد دماس مذكور

مجلس الشورى مع ام ضد مصالح الشعب السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يسعى ولاة امرنا حفظهم الله دائما وابدأ إلى رفع المستوى المعيشي لموظفي الدولة في كافة قطاعاتها حتى أصبح شغلها الشاغل وهمها الدائم توفير حياة كريمة لمواطنيها لينعموا برغد العيش .
ولكن دائما ما نلاحظ اعتراض مجلس الشورى على كثير من القرارات لتي تصب في مصلحة الموطنين والتي تُعارض سياسات أولياء الأمر في تأمين حياة كريمة لموظفيها أولا وكافة مواطنيها ثانيا.واني لأتساءل هل مجلسنا الموقر راعياً لمصالح المواطنين أم ضدها؟يا ترى ما هو سر تعارض سعادة الموظفين والمواطنين مع أيدلوجيات قرارات معظم أعضاء مجلس الشورى السعودي؟

هل يتلمس أعضاء مجلسنا الموقر حاجيات المواطنين ، ليشارك في قضائها ؟أم نزل سد يمنا المتحذلق والمتزحلق إلى الأرض ليصبح شماعة تزينها اضواء التحذلق والاعتذارات لقرارات تحسين وضع الموظفين ورفع مستوياتهم المعيشية لقد قرر مجلسنا السديمي البقاء على الاارضي السعودية ليبقى اهلها في مصاف دول العالم الثالث.انه قبة الروح فلماذا اذا يتخلف عن جسده في رحلته ؟

ما نراه وما نسمعه هو عكس ما نرجوه منهم ، فهم دائماً يجيدون فن التماطل و التأجيل والرفض والاعتراض ويحترفون إيجاد الأعذار والمبررات على قرارات تجعل من المواطن السعودي بشكل عام وموظفي الدولة الكدّح أو بمعنى اصح المغضوب عليهم (في نظر مجلسنا الموقر)بشكل خاص ينعم بسعادة متناهية وتكفل له رغد عيش له ولأبنائه..وكأنهم ما وجدوا إلا ليعترضوا ،ويبرروا ، ويقفوا حجر عثرة في طريق سعادة المواطنين، ورغد عيش أبنائهم.
(معا هم حق فهم ينعمون برواتب وصلاحيات وبدلات و.... (وعايشين ولا همهم ، و طز في الشعب) إنهم يمجدون المثل القائل ، إنا ومن بعدي الطوفان فهم لا يحتاجون بدل سكن ولا بدل خطر ولا بدل غلاءولا.... أبراجهم عاجية ومكاتبهم فارهه و....

لاشك سيعلن مجلسنا الموقر يوما إقرار صرف بدل سكن وبدل ..أو مبلغ (...) لتحسين معيشة المغضوب عليهم والمتواجدين لوحدهم على كوكب الأرض، احتفالا بصعود سكان العالم إلى كواكب أخرى.

وإنني لأتساءل ككل المغضوب عليهم متى سنرى مجلس شورى سعودي يتفاعل مع قضايا الشعب و يذود عنها ، ويسعى لحلها بما يصب في مصلحة مواطنيه وسننتظر الإعلان .


5

 3  0  1903
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-09-2012 04:19 مساءً لاإله الا الله محمد رسول الله :
    ايدك رايك واشكرك على كل كلمه نطقتها ويعطيك العافيه
    • #1 - 1
      03-11-2012 12:27 صباحًا احمد دماس مذكور :
      تواجدكم شرف
  • #2
    03-10-2012 03:10 مساءً ابو سيرين شوك :
    ههههههه

    اكيد مجلس الشورى مع مصالح الشعب ههههههههه

    اقصد مع مصالح نفسه والله مجلس الشوري مدري وين الشعب

    وويش الديون الي عليهم ولا ويش وضعهم المادي ولا ويش

    الغلاء الموجود ولا الفساد الموجود في كثير من

    الادارات لاكن صبرآ ال ياسر فمعدكم الجنه
    • #2 - 1
      03-11-2012 12:28 صباحًا احمد دماس مذكور :
      جل شكري لتواجدك
  • #3
    03-12-2012 09:57 صباحًا الشهاب006 :
    انت تتكلم عن اناس من اول مايمسك منصب عالي او يتجاوز المرتبه الرابعه عشر يصرف له مليون ريال تحسين وضع بالاضافه الى سياره سنويا وتعال شوف كم بدل السكن وكم البدلات الاخرى ومع هذا تبغاه يفكر فيني والا فييك والا في الثالث والرابع....
    ياشيخ ذولا مذهبهم نفسي نفسي والمواطن في حريقه وللاسف
    الفساد يزيد ولا رقيب ولا حسيب والوضع اذا استمر بهذه الطريقه سوف نصل الى طريق مسدود وحينها لاتنفع المسكنات ولا المهدئات ....نسأل الله السلامه