• ×

09:14 مساءً , السبت 26 سبتمبر 2020

المدير
المدير

بدل السكن يا مجلس الشورى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أقف مستغرباً حيال قضية بدل السكن لموظفي الدولة ومتسائلاً عن سر تأخر هذا البدل في أدراج مجلس الشورى إلى الآن ؟.

ولعل الباعث على استغرابي وتساؤولي هذا السؤال التالي : لماذا الأطباء وحدهم حصلوا على بدل السكن بسرعة وسلاسة وهدوء ؟ بينما بقية موظفي الدولة لا تزال لجان مجلس الشورى تدرس حاجتهم لبدل السكن؟

أعتقد أن هناك خللا ما وعلى مجلسنا الموقر أن يقر به ومن ثم يبرر ما فعل بكل شفافية فالمصلحة الوطنية تهم الجميع بلا استثناء وليس المجلس فقط .

أما أن يحصل الأطباء على بدل السكن والبقية لا فذلك في نظري خلل في ميزان مجلس الشورى مهما كان مبرره , وهذا ليس من باب الحسد لا والله بل من باب العدالة في الرؤية والحقوق والواجبات ,وهذه بطبيعة الحال سجية تربينا عليها في وطننا وقاعدة لامسناها ولا نزال من ولاة أمرنا الكرام الطيبين .

ذاك لأنه ليس مهماً مقدار هذا البدل بالقدر الذي يهم الجميع أن يعطي مجلس الشورى جميع موظفي الدولة الحق في بدل السكن أولا ثم بعد ذلك تقدر نسبته حسب ما يتوافق والمصلحة الوطنية العظمى.

لكن يبدوا أن أخواننا الأطباء في نظر مجلس شورانا الكريم أهم فئة من فئات موظفي الدولة واذا كان كذلك فتلك والله مصيبة .



Mag-2001@hotmail.com

بواسطة : المدير
 3  0  1525
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-02-2012 01:09 صباحًا سيف بني العاتي :
    بدل السكن حلم يراه المواطن كل ليلة...قبل موعد سداد ايجار الشقة الذي يفترس نصف الراتب فقط؟!!!

    فهل يستحقق الحلم قبل الرحيل الى جنات الخلد يا مجلس الشورى الموقرّ!!!!!
  • #2
    03-02-2012 04:37 مساءً خفاياالروح :
    إعطائهم للأطباء بدل السكن دون غيرهم من المواطنين هذابحدذاته إهانه للمواطن السعودي والموضوع صايرمجامله على حسب الرتبة ياتصرف للكل أوتستمرتحت الدراسه من قبل مجلس الشورى ويستمرالكل منتضرمراعاتالنفسية المواطن(السعودي)
  • #3
    03-04-2012 12:29 مساءً لاإله الا الله محمد رسول الله :
    اعطوا الاطباء.........؟ وياليت يستاهلون ونادر ما تحصل طبيب يتقن عمله انما معتمدين على الاجانب وفي نهاية كلامي الله يرزقهم ويهنيهم . وبصراحه لابد من مجلس الشورى يقدرون الرجال المخلصين في حماية دين الله ومقدساته وامن البلاد بعد الله فهم يستاهلون كل انتباه مراعاة ......؟