• ×

07:21 مساءً , الجمعة 30 أكتوبر 2020

أحمد دماس مذكور
أحمد دماس مذكور

راوية عشق سعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
على قهوة أمي وأنغام فيروز ومانشتات الصحف اسمحوا لي بأن أغازل أعينكم بهذه الحروف الوطنية وهذا الشعور الصادق الذي ينتابني بين لحظة والأخرى خاصة في ضل هذه الأحداث السياسية على الأراضي العربية والغير عربية فأنا أشعر بأنني ملك أتعرفون لماذا؟ لأن لي ملوكاً وضعتهم فوق رأسي فأصبحوا التاج الذي يوضع فوق رأس الملك .لست السعودي الوحيد الذي يشعر بهذا الشعور فكل المواطنين السعوديين النبلاء ملوك. ويشعرون بنفس الشعور, فلنا نحن السعوديين حكاماً تمازجنا روحاً وجسدا ، لنصبح فرداً واحداً نحمل نفس الهموم والمشاكل والمتطلبات والمشاعر في كل متضادات الحياة.نتشارك لحظات الفرح ونتقاسم عناء الألم . نتشارك البسمة ونتقاسم الدمعة لا يفرقنا حاقد ولا ينال منا حاسد إنها راوية عشق أبدية بين ملوك هذه الأرض وشعبة منذ قديم الزمان وحتى حاضره ومستقبلة بمشيئة الله.لاتقف تلك الرواية بين مواطن وحاكم فحسب ولكنها تسري بين دماء كل المواطنين السعوديين فيما بينهم فردا فردا صغيرهم وكبيرهم. و لحب يملأ أرواح الجميع . والكل يتشاركون في عشق هذا الوطن والذود عن حياضه .

المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا و قصة عشق منذ قديم الزمان أبطالها أبناء الوطن صغيرهم وكبيرهم وملوكنا الكرام من أول ملك وحتى اليوم ومن سيأتي بعده والى قيام الساعة بمشيئة الله عز وجل تسمر تلك الرواية العاطفية شاء من شاء وأبى من أبىفهي دعوة نبي تفضل بها الله عز وجل على أبناء هذا الوطن غم الحاقدين الذين يحاولون زعزعة ذلك العشق الأبدي بين السعوديين فيما بينهم وحكومته وأرضةصحيح إننا نتقد البعض في مجالات مختلفة ونحارب الفساد و..و...ولكن الهدف واحد هو الإصلاح والبناء.عندما حاولت بعض الدول إقحام المملكة في موضة التغيير والتغرير ببعض شبابها والزحف حولها بعمل مظاهرات وتخريب وزعزعه قام لهم أبنائها البررة لصدها والوقوف إمام تلك المخططات بكل حزم وجدية ليثبت المواطن السعودي لهم وللعالم اجمع بأنها قصة حب أبدية لا تنتهي بينه وبين حكومته وأرضه الطاهرة والمقدسة .

عندما فشلت تلك المحاولات الليبرالية والتشريعية بدئوا باستخدام وسائل أخرى كاستخدام أقلام إعلامية في بعض الصحف والمجلات لبعض الدول الحاسدة والمعادية تحاول النيل من بعض السعوديين تحاول إظهار بعض السلبيات المزيفة والكاذبة كالجوع والفقر في السعودية محاولة منهم الوصول إلى عقليات السعوديين وتحريضهم على حكومتهم ، ولكن هيهات
فوا لله مازا دنا هذا التغرير إلا حباً ووفاء فنحن في السعودية حكومة وشعب جسد وروح يغمرنا الحب والولاء لن نرتضي أبدا من كائن من كان أن يهدم هذا الحب أو يحاول المساس بأرضنا.

قد تُعذر بعض الدول في ارتداء موضة التغيير مما يعانونه من فقر مدقع وحرمان ، ولكن نحن في السعودية ماذا ينقصنا الكل ينعم برغد العيش والأمن والأمان ، فلا يوجد بيت بالسعودية ينام جائع والحمد لله،واراهن على ذلك بروحي وأبنائي.
فالحمد لله لاتوجد أسباب قوية تجعل المواطن يرتدى تلك الموضة ويسعى لتخريب بلدة وقتل أهلة وزعزعة امن اسرتة وسفك دمائهم واغتصاب محارمه .
غير ذلك المحبة التي زرعها الله فيما بيننا وبين ملوكنا أدامهم الله تيجاناً لرؤؤسنا .فكل سعودي ملك ، لان لنا ملوكاً هم التاج الذي يتوج رأس كل ملك.

 1  0  1288
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-17-2012 08:23 صباحًا أبو مؤيد :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

    سلمت أناملك عن وطن الحب والسلام عن وطن قصته لا تنتهي لأنها أبدية مشكوووووووووووور كل الشكر والاحترام