• ×

01:49 صباحًا , الإثنين 28 سبتمبر 2020

علي باعشن
علي باعشن

من برا الله الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ما تشهده منطقة جازان من تطوير ونهضة شامله في كل المجالات أمر جميل ولكن الأجمل دور أمانة المنطقة في الاهتمام باالحدائق والمنتزهات المختلفة
والمبثوثة في كل مكان , عبر تشجيرها وتنظيمها وتزويدها بكل وسائل راحة ورفاهية ومتعة الأسر التي تقصدها .

وفي سباق الجمال هذا بدأ بعض ملاك العقار فجأة الاهتمام بتجميل واجهات مبانيهم بتغطيتها بألواح من الألمنيوم أو الزجاج!!.

بعض هذه المباني قد يكون العمر الافتراضي لها قد انتهى , (أقول البعض ) . لذا أعتقد من باب الحرص على سلامة الناس أنه لا يجب ان يسمح لهؤلاء العقاريون بتغطية مبانيهم بالالمنيوم أو الزجاج أو حتى (الخيش) الا بعد التأكد من صلاحيتها عن طريق لجان مختصة تحدد صلاحية هذه المبنى وملاحظة
ما اذا وجد هناك اجزاء قد تشكل خطورة فيجب ازالتها ومن ثم عمل وتركيب هذه الواجهات والتي فعلا اضافت الجمال من خلال ما طرحت .

فهل يتم اعادة النظر في بعض المباني للتأكد من انهابحالة ممتازة ولا تشكل خطراً في الايام المقبلة , خاصة وأن من سيقطنها هم من ضيوف المنطقة .


5

بواسطة : علي باعشن
 2  0  1040
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-21-2012 01:09 صباحًا فهد ديباجي :
    فعلا كلام منطقي
  • #2
    01-21-2012 12:58 مساءً ظاظا :
    بالفعل كلام جميل ولكن الاجمل انكم بدأتم الان في الكلام وانتم ياشيخ علي من بدأتم بتغطيه الحقائق ليس بالالمنيوم بل بالكلام واخفاء الحقائق في ادارتكم للمعلوميه وهاهو الان تصنع الخبر بمحرافيه من اجل نفسك وحقدك على بعض الناس وليس من اجل الناس فانتم سبب في الفشل في الكثير من المشاريع للمنطقه وها انت فتحت الباب فلا تستعجل على المناورات والحوارات الساخنه( اذا موعاجبك الرد ارسل خطاب لمراد علم دار)