• ×

04:33 مساءً , الأحد 27 سبتمبر 2020

المدير
المدير

كتيبتا مشاة فقط أذهلت العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسم الله الرحمن الرحيم , ولا عدوان الا على الظالمين


عبر جازان نيوز , عبر صحيفة الوطن والمواطن , نزف باقات الورود , لنهنيء بها المرابطون على الحدود , جنود الوطن الأوفياء , عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير ..

تناقلت وسائل عالمية , منها الأمريكية والبريطانية , وأخيراً الفرنسية بسالة وتفوق تلك الفرق الرمزية من قواتنا الباسلة والتي أظهرت رباطة جأش وبسالة وتفوق ميداني في حرب العصابات , وان دل ذلك على شيء فهو خسارة رهان بعض عناصر المافيا وأذنابهم على ان المملكة لن ترد , فكان الرد مدوياً , بجنود مدججين بأحدث القطع العسكرية , وبمهارة وايمان بالله تفوق كل ماذكر أعلاه ...

كتيبتا مشاة بحرية وبرية فقط , مع بعض المضليين , أثخنت جراح العدو , وأصبح يتهاوى كالفراش , بل انه أصبح مترنحاً , لايدري مايقول ومايفعل ! فمحاولة العدو دائماً استخدام عاطفة اليمنيين بائت بالفشل الذريع خاصةً وان أبناء اليمن عانوا من تلك المافيا الكثير والكثير , ولكن الفرج قرب ولله الحمد , وصبر ساعة ولا معاناة الدهر كله !

لو قارن الكثير بين خسائر المافيا وخسائر قواتنا يرى بان خسائرنا تكاد لا تذكر فخسارة تسعة أفراد تعد لاشيء عسكرياً فهناك عصابات تختطف مبنى او بنك بأكمله بسلاح كالكلاشنكوف فقط ! اما خسائرهم فقتلاهم بالألوف تنهش جثثهم الكلاب , وجرحاهم يموتون كل ليلة ألف ميته وميته !

لقد أظهرت الضربات الجوية كفاءة عالية لسلاح الجو السعودي , حيث لم يتم قصف أي منطقة مأهولة وكان القصف مركز بشكل دقيق على مخابيء وجحور عصابات المافيا وكانت نسبة الإصابة 100% وهو ما أذهل العدو قبل الصديق , فلله دركم من رجال صدقوا ما عاهدو الله عليه ...

كما أكد خادم الحرمين الشريفين أعزه الله ونصره بالأمس بأننا بلد سلم وسلام , ولكننا لن نتهاون مع أي عابث بأمن المملكة , وليعلم الحوثي بان لا طريق لنا سوى النصر المؤزر او الشهادة في سبيل الله .


إهداء خاص من مواطن سعودي ارسل لي هذا المقطع لمشاة القوات البحرية الأبية :


http://www.youtube.com/watch?v=8r4L1SNEHuU

بواسطة : المدير
 3  0  2481
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-28-2009 07:17 مساءً الوغى :
    لله درك ياكاتبنا المميــز وسلمت تلك الانامل على هذا الكلمات من نور .
    واريد ان اخبرك بان لي ابن عم في كتائب مشاة البحرية وقد قال لي بالحرف الواحد
    انهم لايزالون لم يستخدمو كامل قوتهم واسلحتهم .وينتظرون الاشارة فقط لكي يتم سحق مافي طريقهم .. ولكن انتظر انا وياك حتى تللك اللحظة ونرى باعيينا . اللهم انصر المجاهدين بقوات مشاة البحرية وجميع قواتنا المسلحة الباسلة الشجاعة.
  • #2
    11-28-2009 08:44 مساءً صالح الزهراني :
    الحمدلله على نصر الله وتمكينة وليس بغريب على رجالنا البواسل فوالله هناك الكثير من قصص البطولة والشجاعة فهلا لأنهم رجال يعلمون ان القدر لامفر عنة وماكتبه الله سيأتي لا محالة ثانيا التدريب والسلاح الجيد الذي يحملة جنودنا في أرض المعركة فهم يدافعون عن بلاد تقدم الدعم لكل بلد في العالم فهم مجاهدون في سبيل الله نسأل الله أن يمكن لهم ونحن فداء لديننا ووطننا فوالله لكم تمنيت ان اكون هناك ولو لتقديم اي دعم بسيط لأخواننا والحمدلله على كل حال وسوف يكون الحسم قريب بأذن الله ويرجع السكان الى بيوتهم سالمين ومأجورين بأذن الله الى الأمام ياوطني فلانامت أعين الجبناء
  • #3
    11-29-2009 02:01 صباحًا الخنساء :

    حقيقة كم نستغرب من تهويل خسائر جنودنا البواسل ..!!

    وكأن هذا سيثني جنودنا ويقلل من عزيمتهم لصد هذا الزحف

    الصفوي خوفاً على أرواحهم ..لا يدرك مروجي و مموهين الحقائق

    أن الجندي يده على الزناد وهو مدرك تماماً إما النصر أو الشهادة ..

    سيدي دوماً تجود محبرتك بكل رائع ..