• ×

09:59 صباحًا , الإثنين 28 سبتمبر 2020

صورة للكتاب
صورة للكتاب

(( عكاظ ...وخبث نفس الكبيرات من النساء الباغيات ))

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(( عكاظ ....وخبث نفس الكبيرات من النساء العاهرات الباغيات))

تبدو يافعة وملهمة ...
الكل يدور حولها ...
تتدلل وتتغنج وترمي جسدها لكل قادم كان قد أوحى إليه شيطانه بكلمات غارقة في الوصف العاري لها...
تتنقل كنحلة بين الأزهار في فصل الربيع لكي تمتص الرحيق ...
ذاك يطلق عليها راقصة الحي ...
وذاك المستعصية عندما يتعبه حبها ...
وآخر يطلق عليها عاشقة الريح ...
تهدى إليها القصائد والمعلقات ...
بل يزين جيدها كل سلسال وعقد ثمين ...
وعندما يذهب بريقها ...
وتنحسر الأضواء عنها ...
وتبصر العشاق وقد ولوا جميعا ...
فهناك جمال قادم وفتيات يكسو ملامحهن الكثير من الروعة ...
ونفسها بدأ لا يطاق فهو خبيث يخرج من تعرجات جسد بات ليال طوال يمتص عناق حار بين أزقة مظلمة وغرف ذات تعرجات في الطرقات ...
تبدأ في رصد مكائدها ...
ذاك تحبك ضده راوية خسيسة ...
وتلك تكيل لها الشتم ...
وآخر تلصق بها تهمة هو منه براء ...
قد يسمع لها في بداية الأمر الواهمين ...
وعندما تتجلى الأمور ...
وتشرق شمس الحقيقة ...
تأوي إلى زاوية ضيقة ...
وتهوي إلى مكان سحيق ...
إذا ً تلك هي قصة عكاظ ...
تشابه نهاية فتاة كانت باغية وعاهرة .

**********
لا حزن ...لا حزن ...
جدتي بلقيس وجدي ذو يزن ...
**********


النغم المهاجر ...
جازان // محافظة الحُرّث // قرية البيضاء.


1

بواسطة : صورة للكتاب
 3  0  2127
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-09-2011 12:53 صباحًا الفيفي :

    تبي تتزوج على آخر عمر ولكنها ظلت طريق الحلال بعد ان شبت وشابت
    1
  • #2
    12-09-2011 04:47 مساءً الحدادي :
    هذا الخبر منقول من صحيفة (فيفا اون لاين) اتمنى الوقوف بحزم

    مع هذا الخبر.

    سالم المالكي ( بني مالك) أطلقّ الشيخ مشبب الحبسي شيخ شمل قبائل حبس بني مالك حملةً للتوقيع على عريضةٍ تهدف إلى وضع حدٍ للتجاوزات الإعلامية ضد المنطقة حسب الخِطاب الذي نشرتهُ عدد من صحف المنطقة و قال في خِتام خطابهِ أن على الجميع استشعار مسؤولياتهم و المساهمة في رفع العريضة و فيما يلي نص الخِطاب الذي نُشر:


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله وحده ولا عدوان إلا على الظالمين أما بعد ،،
    لا يخفى على الجميع الأحداث الإعلامية المتوالية التي تتالت خلال الأيام الماضية ، والتي وجهت سهام نارها باتجاه منطقة جازان وسكانها بكافة شرائحهم، حيثُ كانت الشرارة الأولى التي انطلقت عبر صحيفة عكاظ حين طرحت دراسة مشينة عن أبناء منطقة جازان للدكتور سامي الحربي وصفتهم بأوصاف لا تليق ولا يقبلها أي مجتمع ، ثم تعاقبت الردود والأفعال المشينة فتلاها حديث متلفز للدكتور سعود الضحيان على قناة الإخبارية حيث خالف المألوف وتجرءا علي مشائخ الحدود الجنوبية كافة ورماهم بالتهم جزافاً دون إدراج أي حقائق ودون احترام لمشاعر ورموز هذه المنطقة الغالية .
    والأمر الأشد أسفاً هو الصمت الرهيب الذي ألتزمته وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في معالي وزير الإعلام حيال هذه التصرفات الإستفزازية المتعاقبة ، والذي لم يقدم أي شجب أو استنكار بهذا الشأن إلا بعد التحرك الشعبي من البعض . وكأنه يوافق على ما قاله هؤلاء ، ولو كان ما قيل في حق شريحة أخرى غير أبناء جازان ، لوجدنا منه تصرف سريع وحار وحاسم ، دون تلكؤ أو تأخر .
    لذا فإننا نرفع احتجاجنا واستنكارنا لسمو أمير المنطقة لعرضه على مقام خادم الحرمين الشريفين لإنزال أشد العقوبات الشرعية والنظامية الرادعة في حق هؤلاء الثلاثة . وأقدم الدعوة لكافة مشائخ قبائل منطقة جازان للتوقيع على العريضة التي نحنُ بصدد كتابتها لتقديمها لمقام ولي الأمر، للنظر في الظلم المتعمد الواقع على أبناء منطقة جازان والتصرفات الإستفزازية في حقهم ، وتشويه سمعة رجال بذلوا الغالي والرخيص في الدفاع عن حدود هذه البلاد ، وقدموا رجالهم وأبنائهم شهداء في كل الميادين دفاعا عن أرض الوطن . وحتى ينعم مثل هؤلاء بالأمن والأمان .
    ومن هنا فأنني أطالب الجميع باستشعار المسئولية ، و أهيب بهم للوقوف صفاً في وجه من يحاول المساس بأصالة أبناء المنطقة ، أو يشكك في وطنيتهم وإخلاصهم لأرضهم وحكومتهم وقيادتهم الرشيدة و التواصل معنا عبر الجوال من كافة مشائخ شمول منطقة جازان وأعيانها ومثقفيها. على جوال رقم 0503098966



    الجدير بالذِكر أن حملةً شعبية جيزانية واسعة كانت قد أقالت رئيس تحرير صحيفة عكاظ عقبّ تقرير القات المشين الذي نشرتهُ الصحيفة فيما لا زالت تداعيات التقرير مستمرة في شبكات التواصل الإجتماعية و مواقع المنطقة الإلكترونية
  • #3
    12-10-2011 10:30 صباحًا طعفوس :
    انا وجهة نظري ان عكاظ تقريرها في صالح المنطقة وفي صالح اهل المنطقة وكلام الحربي كله صحيح انا شفت بعيوني الحقيقة انه ما يعمم على كل الناس ولكن الظاهرة كبيرة ومنتشرة جداً في المنطقة ولا نعلم اذا كان سببها القات من عدمه ولكن هي ظاهرتين موجودة تقصم ظهر البعير ظاهرة المثلية وحب الورع للورع هذا شيء حقيقي وموجود بكثرة في المنطقة وظاهرة القات ايضاَ تشكل اكثر من 90% من عدد سكان المنطقة.
    اذاً.. مع كل هذا نستنتج ان تقرير عكاظ حقيقي 100% وان اختلفنا في الاسباب ولكن بما أن الظاهرتين موجودة فعلاً كان بنا ان نساعد عكاظ ونشد على يدها لاظهار المشكلتين ومعالجتها بكل الوسائل؛ اما اننا ننكر المشكلتين ونهاجم الجريدة ونعاقب من حاول معالجة المشكلتين واظهارها فهذا سوف يبقي الوضع كما هو وقد يزداد سوءاً وسوف يدفع بالمنطقة وباجيالها القادمين إلى الهاوية.
    • #3 - 1
      12-11-2011 05:47 صباحًا مطار الملك عبدالله :
      الله يهديك يا طعفوس