• ×

07:20 صباحًا , السبت 26 سبتمبر 2020

صورة للكاتبات
صورة للكاتبات

فليخسأ الأفاكون ياجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


تقرير عكاظ عن القات الذي أثار جدلاً كبيراً بين مواطني جازان وما جاء في سطوره من إساءة لجازان ولوطنية أهلها عبارة أقل ما يقال عنها كذبة لفقت لأهالي جازان الحبيبة فاختفاء الولاء للأسرة والوطن لدى المتعاطي كلمات كتبت بحبر زائف .

فالفرق بين الدخيل هي "الوطن" وتقرير القات هي "عكاظ " التي فقدت وطنيتها عند الجميع خسئت عكاظ فجازان ومواطنيها أكثر سكان المملكة ولاء لمملكتنا ويجيدون فن الولاء الفطري الذي عجز وسيعجز غيرهم عن العطاء مثله بمستوى الجمال الذي رسمه أهلها دون رتوش أو تجميل وممارسة العلاقات المثلية أثناء تعاطي القات ليست بحقيقة يا دكتور القات كما وصفوك فأنت في عصور الرجعية تعيش أعظم حالة نفسية فأخلاق أهل جازان وشهامتهم فاقت مستوياتك فأنت وأمثالك هم من شوهوا أخلاق أهالي جازان .

تركي الدخيل أحب أهل جازان فقد عرفهم وتعاطي ولاءهم وتلمس أخلاقهم أما غيرهم فيملؤهم الحقد من أهل جازان لأنهم دائما وأبداً رائعون ، وتعاطي القات ليست قضية أخلاقية تمس الشرف كما حاولوا ، فالقات مضر والقات مضيعة للوقت والمال وغيره .

لكن حروفاَ مبعثرة مست جازان سيطويها الزمان هي ومن جار على جازان .


1

 3  0  1393
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-01-2011 12:40 صباحًا ابووائل :
    اعتقد ان ردك لم يصل الى الهدف. والمفروض ان يكون اكثرا شمولا وتوضيحا وقوة في الرد. ولا تنسي بانك من اهل علم وادب وثقافة. فقد مس هذا الموضوع اهل المنطقة بالم شديد.
  • #2
    12-02-2011 01:45 مساءً احاسيس عنيدة :
    [تبت يدا كاتب عكاظ الكاذب وسلمت يدا كتاب جازان نيوز
  • #3
    12-02-2011 07:00 مساءً أماني قدري :
    قرأت الكثير من الرودود بخصوص تقرير عكاظ لكن ماقرأته بين سطورك أصدق الكلمات حقاً أنتِ فخراً لجازان لأنك تقديرين أمانه القلم