• ×

05:54 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

عمرين عريشي
عمرين عريشي

يا معالي وزير الإعلام .. عكاظ شتمتنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

هل اطلع معاليكم على الإنجاز الذي حققته جريدة عكاظ في عددها الصادر يوم الجمعة الموافق : 22/12/1432هـ وذلك بالغوص في مجاهيل المجتمع الجازاني وأغواره والخروج بنتائج عظيمة وفوائد جمة تبقى بارزة في مسيرتهم العملية الصحفية ولن أتطرق إلى تقريرهم والأرقام التي به ولا إلى ضيوفهم والحروف التي تسبق أسمائهم وكيفية الحصول عليها ولكن ما سأتطرق إليه هو ما توصلوا إليه من نتائج ولعل أبرزها ما جال على لسان أحدهم داخل تقريرهم وهو ( المثلية الجنسية ) واتهام متعاطي القات من الجنسين بها والذين يمثلون وحسب تقريرهم 70% من الجازانين وتبقى من النسبة 30% وهم سيعتبرون فرضا مشاركين في الجريمة لأنهم ساكتون عن الحق ولم يقوموا بواجبهم من حيث النصيحة والتناصح والساكت عن الحق شيطان أخرس وبالتالي فالمجتمع الجازاني جميعه يعيش تحت رذيلة المثلية الجنسية بغض النظر عن علماءنا وأدباءنا ومفكرينا وشعراءنا والذين يشهد لهم العالم العربي من الخليج إلى المحيط والذين تم تكريمهم على المستويين المحلي والعربي ومعاليكم على معرفة تامة بهم وبثقلهم الإعلامي فهل يرضى معاليكم ما قامت به جريدة عكاظ من قذف للمجتمع الجازاني والجازانين ؟؟ أم هل تراهم تناسوا أن جازان إحدى مناطق المملكة العربية السعودية التي تدين بالشريعة الإسلامية وتحرم هذا الفعل وتقيم عليه الحد الشرعي ؟؟ ومن أين أتى ذلك المدعي بهذه النظرية ؟؟ وكيف خلص إليها ؟؟ ومن أين استنبطها ؟؟ هل لتجربة شخصية ؟؟ وهذا أمر يخصه لوحده لا شأن للجازانين به ولا يجوز له تعميمه عليهم أم هل قام بدراسات وأبحاث ؟؟ فأين هي ؟؟ وما هي الجهة التي مولتها ؟؟ آن الأوان لإظهارها للفائدة وأشك بوجودها

ونحن الجازانيون يا معالي الوزير نطالبك بأن تأخذ لنا حقنا كاملا من هذا المدعي فأما أن يثبت نظريته أو أن يكون الحد الشرعي جزاء له فمقولته ليست مجرد رأي يحتمل الصواب والخطأ ولكنها جريمة قذف تستوجب الجزاء الرادع .

قبل الختام :

أثبت الجازانيون أنهم مطلب كل باحث عن الشهرة فبداية من طارق الحبيب ووصولا إلى سامي الحربي

عظماء أنتم أيها الجازانيون ولابد لكم من وقفة مع عكاظ وتقريرها وتصعيد الأمر وإيصاله إلى الجهات المختصة وأخذ حقكم الشرعي كاملا منها ومقاطعتها ولن نكتفي بالإعتذار

وختاما يا أدباءنا يا من تزين مقالاتكم وإبداعاتكم صفحات هذه الجريدة هل ترضون بما وصفت به أهلكم وإخوانكم وأبناءكم لابد لكم من وقفة معها لحفظ كرامة أبناء منطقتكم


5

بواسطة : عمرين عريشي
 12  0  2655
التعليقات ( 12 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-27-2011 12:13 مساءً ابونمر العريشي :
    سلمت يمناك يا اخ عمرين ويخس هذا الحربي الواطي اذهب من حيث اتيت ولن نرضى الا باقامة الحد عليه او الاثبات بذلك مثلما تطرق كاتبنا الحبيب عمرين حفظك الله يا اخ عمرين وشكرا
  • #2
    11-27-2011 06:34 مساءً الزعيم1 :
    سلمت يداك وقلمك وغيرتك على أبناء منطقتك واصل يحفظك الله
  • #3
    11-28-2011 06:56 مساءً محمد عمير :
    يعطيك العافيه على غيرتك على مجتمعك اتمنى ان يحذو الجميع
    حذوك ثم أقول لكاتب عكاظ من أين جاء بهذه الاحصائيا والله
    انها رسم خيال والقات أهون
    من المخدرات التي يغوص فيها ابناء المدن الأخرى
  • #4
    11-28-2011 08:47 مساءً أبو عبدالعزيز :
    سلمت يداك أخي عمرين , وهذا الحربي ينطبق عليه المثل القائل ( الكلب ينبح والقافلة تسير ) هذا إن كان كلباً في الأساس .
  • #5
    11-29-2011 09:15 صباحًا الهاشمي :
    فهل يمكن لمستثمر أو لسائح أن يأتي بعد قرأ هذا التقرير الذي يعطي فكرة أن 70% اي أكثر من مليون ومائتي ألف كما يقول التقرير فيهم مثلية جنسية وإرهاب وعدم وطنية وتفكك إجتماعي وفقر وجريمة وووالخ
  • #6
    11-29-2011 03:24 مساءً احمد دماس مذكور :
    كم انت جيزاني رائع ايها العريشي الغيور
  • #7
    11-30-2011 03:01 مساءً سيف بني العاتي :
    لا تنفع المشاعر اذا لم يتحرك اهل جيزان كافة وعلى راسهم أمير المنطقة تجاه عكاظ وسامي الحربي ....
    ولا يكفينا الاعتذاااااااااااااااااار بل اغلاق مكتب عكاظ وطرد سامي الحربي من جازان تعزيرا
    • #7 - 1
      12-01-2011 12:11 صباحًا ابووائل :
      لماذا لا ترفع دعاوي قضائية ضد سامي الحربي ومدير مكتب الجريدة في جيزان ورئيس تحريريها. والا انعدمت الغيرة الوطنية لرجال جيزان.

      الكتاتب الصحفين من صحفيي جيزان في هذه الجريدة وردة الفعل لديهيم لماذا لم عترضوا على العمل الغير لائق والمشين.

      المقاطقة لهذه الجريدة بل ما تحملة هذا الكلمة.من بداية وصولها المطار. حتى كتابها ومراسلية.

      رفع شكوى لامير المافظة.
      رفع شكوى لوزير الإعلام.

      اناشد الكتاب والكاتبات من ابناء المنطقة في كل الصحف اليومية وصحف الإنترنيت. الردعلى هذا الإفتراء الشنيع على اهل المنطقة.
      على كتاب المنطقة العاملين في الجريدة التوقف عن الكتابتة في الجريدة اذا كان لديهم ذرة من الغيرةعلى سمعة المنطقة
      تحياتي للكاتب وجيزان نيوز.
  • #8
    12-01-2011 12:03 صباحًا ابوفهد :
    اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
  • #9
    12-01-2011 12:04 صباحًا علي قاسم منقري :
    كلامك هو الصح بس ابي اقول عباره والمفسرين يعرفوا معناها

    الشخص يشوف الناس بعين طبعه


    يعبوا بالناس والعيبوا فيهم


    ويعطيك العافيه ياعمر
  • #10
    12-01-2011 12:06 صباحًا علي قاسم منقري :
    واللي ينقال بهذا الزمن مايملي عين الحسود الا التراب
  • #11
    12-01-2011 01:11 صباحًا السفياني :
    ما اروع ما خطت يداك اخي الغالي
    نعم كلماتك جميله ولكن هل من المعقول ان معالي الوزير لم تصله اخبار عن هذا الموضوع ؟
    وهل من المعقول انهم لم يتم اي اعتذار رسمي من الجريده إلا الان ؟
    وهل من المعقول لم يتم مقاضاه المدعي نفسه الدكتور سامي ومحاكمته؟

    هل يريدون نشر الفتنه في المنطقه ؟ام انهم يريدون تفكك المجتمع وضياعه وراء المجهول؟

    بصراحه وبلفم المليان أذا لم يكن هناك توجهه ,فسوف يكون هناك
    مشكله كبيره جداً سوف تحصل قريباً
  • #12
    12-03-2011 11:09 صباحًا مصنف حديدي :
    خطاب استجداء وكأنه وزير الاعلام صاحب فضل يا حبيبي مع بغضي الشديد للقات واهله الا الحقوق لا تاخذ بمثل هذا الخطاب الاستجدائي الحقوق تنتزع طبعا عن طريق المحاكم ويحق لهم محاكمة كل احد حتى لو كان وزير