• ×

04:55 صباحًا , الجمعة 4 ديسمبر 2020

صورة للكتاب
صورة للكتاب

,, من محراب العيد إلى حماة الوطن المجيد ,,

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


بسم الله الرحمن الرحيم

هذه تهنئة يكتبها لكم ابن من أبناء الوطن السعودي المجيد فرحة عيد وبهجة نصر وفخر وشرف , فمن محراب صلاة عيد الأضحى المبارك إلى حماة الثغور أبعثها رسالة , ومن قلب كل مواطن وباسمه أتحدث عما أبهجنا من البطولة والبسالة , وفي عيني كل طفل رأيت عبارات فرح بكم وفخر وكأن شفاهه تريد أن تعبر ببراءة الطفل فتقول عاش الوطن ومات العدو مدحورا.

أخواني أبطال القوات المسلحة حماة الثغور أبناء الصقور جند القائد المنصور,,

كل عام وأنتم بألف ألف خير نخصكم بها تحية عسكرية يرفع أبناء الوطن بها يديهم فخرا واعتزاز بكم , نعم إنها تحية رددتها عاصمة التوحيد الرياض ومكة القداسة والطهر ومدينة الرسول و قصيم الأسود وحائل النخوة وتبوك الخير وشرقية النخل وعسير الوفاء ومن ثم تلقتها جازان الحبيبة ونجران حتى فاضت بها مشاعر وفاء لأبناء وطن ذادوا عن حدوده ومعايدة شعب لحماته وفخره .

أخواني أبطال القوات المسلحة حماة الثغور أبناء الصقور جند القائد المنصور,,

تحية لكم فأنتم من علم العدو قيمته ومكانته الحقيقية وأنتم من أوصل الرسالة التي كان جهادكم وبسالتكم معبرا عنها قائلة مسكين أنت يا من يظن أن حدودنا سهلة وأن مواجهة السعوديين أمر عادي فلأجل جندي من حرس الحدود هب لواء كامل وفتك بمرتزقة الحوثي ولازال إلى اليوم يربي كل من لا يعرف من هم السعوديون أحفاد الصحابة - رضوان الله عليهم -.

لقد أكدتم يا أبطال بأنه ليس عندنا ما يسمى بالاستنكار أو الشجب وغيرها من المصطلحات البالية لدينا لعدونا صقور جو يمطرونه بنار تسلخ جلده عن عظمه فتجعله رمادا تذروه الرياح إلى مزبلة التاريخ ولدينا أسود على الأرض تنقض على العدو فترديه صريعا ولدينا له في البحر أبطال يخلطون دمه بماء البحر جزاءا له وردعا لأمثاله , ومن وراء هؤلاء هناك جبال تخفق بحب عبدالله وسلطان ونايف ولا تريد دون أرض الوطن سوى الموت أو الشهادة وليس لديها خيار آخر.

أخواني أبطال القوات المسلحة حماة الثغور أبناء الصقور جند القائد المنصور,,

لقد أذهلت بسالتكم وسرعتكم الفائقة في الرد العالم الذي وقف منبهرا لما يراه من أبطال شجعان يهبون إلى أعالي الجبال الشاهقة لمواجهة عدو غادر خائن يختبئ كالجرذ تحت صخرة ويختفي جبنا خلف زي امرأة , ولعل أكبر دليل على خسة هذا العدو أن شهدائنا الأبرار استشهدوا غدرا فلم يواجههم عدو وجها لوجه فهو أجبن من أن يكون ندا لهم ولكنه أخذهم غيلة وغدرا.

كما أنكم يا حماة الوطن أذهلتم العدو الذي أدرك خطأ حساباته وأنه معممي الظلال قد أوقعوه في شر أعماله , فما إن بدأتم بطولاتكم حتى ظهر شيطانهم يتباكى من قناة إلى أخرى يطلب الصلح وإيقاف الحرب , واليوم هاهي خنادقه ومراكزه التي حفرها سنين قد سقطت فوق رأسه , وهاهم مرتزقته الذين كانوا يهتفون باسمه اليوم مابين أسرى وهاربين وصرعى جيفا على حدودنا وفي كل جحر وعلى كل قارعة طريق.

أخواني أبطال القوات المسلحة حماة الثغور أبناء الصقور جند القائد المنصور,,

فسيروا بعون الله وتوفيقه فأنتم فخرنا في وطننا الذي كل شيء في ربوعه يدعو للفخر , وتقبلوا تحيات أخوانكم أبناء وطنكم الذين يثقون فيكم ويهنئونكم ببشائر النصر الكبير التي حملتها لنا أخباركم المفرحة المشرفة التي تثبت في كل يوم أن السعودية وقادتها وأبنائها أبطال لا يخشون سوى الله أحدا ومن يعتدي على سيادتهم فإنه يكون قد جعل نفسه عرضة لعقابنا ويكون الجواب للعدو ما يراه على الأرض لا ما يسمعه .

ومجددا كل عام وأنتم بألف ألف خير وكل عام والوطن من خير إلى خير وعز ونماء وأمان تحت راية التوحيد وقيادة أبناء عبدالعزيز الموحد أطال الله أعمارهم,,

أخوكم / عبدالله عسيري

بواسطة : صورة للكتاب
 0  0  1714
التعليقات ( 0 )