• ×

03:39 مساءً , السبت 31 أكتوبر 2020

صورة للكتاب
صورة للكتاب

الدفاع المدني رجال يصارعون الموت لسلامتنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدفاع المدني رجال يصارعون الموت لسلامتنا

لا شك أن إدارة الدفاع المدني من أهم الإدارات التي تتصدر لائحة الدول في إدارة الكوارث والتعامل مع المدنين والسيطرة على الأحداث ..
ولقد نجح رجالات الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية في تطبيق خططهم المحكمة , حسب المعايير والمقاييس العالمية التي تدرّسها وزارة الداخلية السعودية لكافة منسوبي الأمن العام وخصوصاً هذا السلك المختص بحماية المدنين ومساعدتهم ..
وبالإشارة الى ما لمسناه من أمانة في تطبيق هذه المعايير بأعمالهم التي تنخطف لها الأبصار لما فيها من نجاح في آلية تطبيقها بأسرع وقت وكأننا دولة قد عاصرت هذه الكوارث من قبل :
( أمطار جده ) ( الإيواء في جازان ) , ( حجاج بيت الله الحرام ) ..
الكل يلتمس الجودة والأمانة . فهاهم في جازان يعانقون الشوك حتى يزهر ليقدموهـ هدية للعيد لأهالي الخوبة المنكوبين في معسكرات الإيواء بمحافظة أحد المسارحة .. والابتسامة لا تفارق وجوهـ جنودهـ الذين أرهقهم السهر على توفير كل سبل الراحة لهم ..
وهاهم في المشاعر المقدسة يساعدون الحجاج ويحملون معهم أمتعتهم و يسخرون كل طاقاتهم لتيسير أمور حجهم على أسفلت من حرير .. تحفه خدماتهم من كل الاتجاهات وفي كل الأوقات .. وهاهم أيضاً يجففون أمطار العروس التي كادت أن تخنق فرحها في أجمل أيام السنة ( عيد الأضحى المبارك ) و بفضل من الله ثم بجاهز يتهم استطاعوا أن يثبتوا للعالم أجمع أننا هنا جاهزون لحماية المدنين وخدمتهم تحت أي ظرف وعند أي طارئ .ناسين أعيادهم مع أسرهم فقط لتأمين كل مواطن عن أي خطر قد يلحق به ..
فشكراً لمعالي الفريق التويجري وشكرا لكل فرد ينسب لهذا الصرح العظيم وشكراً للوطن الذي حمل لنا رجال يصارعون الموت لأجلنا .
دمتم ودام أجركم .

أحمد ابوطالب أول أيام عيد الأضحى المبارك 10/12/1430هـ

بواسطة : صورة للكتاب
 0  0  923
التعليقات ( 0 )