• ×

02:43 صباحًا , الأحد 18 أغسطس 2019

محمد المنصور الحازمي
محمد المنصور الحازمي

أولويات القائد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إ
إطلالة لتذكيرنا بنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله لتتلاقى مع ما دشن به يحفظه الله احتفالات الوطن باليوم الوطني ، بافتتاحه جامعة الملك عبدالله يوم أمس الأربعاء الذي يصادف اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة كنت قد كتبت كلمة تجسد أولويات قائد المسيرة الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله فقلت فيها: "حين يتعالى المرء فوق آلامه وجراحه ليحقق السعادة للآخرين وحين يلمس المواطن مباشرة ذلك من قائده تتحقق القدوة. بعد ان أدى خادم الحرمين الشريفين صلاة الجنازة على أخيه الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة يرحمه الله .

انطلق مباشرة الى منطقة الحدود الشمالية بالمملكة العربية السعودية في زيارة تفقدية يفتتح فيها مشاريع تنموية اقتصادية واجتماعية ويقف عن قرب ليلامس احتياجات المواطنين كما فعل في زياراته العديدة التي شملت أكثر من عشر مناطق من المملكة فكان في شهر شوال من عام 1427 بالمنطقة الجنوبية فشملت زياراته نجران عسير, وجازان وقبلها زار عددًا من المناطق ليستكمل في حولاته التفقدية الحالية المناطق التي لم بزرها بعد.

وقد ثمن المواطنون في كافة المناطق حرص الملك عبدالله على إتمام زياراته في وقتها رغم مصابه بوفاة اخيه الأمير عبد المجيد ،يدل على وفائه لشعبه ومراعاته لإنجاز وعده ،وحرصه على استمرار عجلة البناء والتطوير والنماء ؛ واضعًا في حسبانه احترام الوقت وأهميته في تحقيق المنجزات التي تعود على الوطن والمواطن بالخير ،وتحقق انطلاقته لمستقبل زاهر وفق خطط مدروسة ومبرمجة ، جسد يحفظه الله المّثَلَ والقدوةَ ، بأمل وحرص أن يحذو حذوه كل مسؤول ؛ بأن يضطلع بواجباته مهما كانت ظروفه الخاصة ؛إدراكًا لمصلحة المجموع وتحقيق المصلحة العامة.

 0  0  1089
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 صباحًا الأحد 18 أغسطس 2019.