• ×

08:24 صباحًا , الأحد 29 نوفمبر 2020

خالد سحاري
خالد سحاري

أهالي قرية الردحة يناشدون سمو الأمير محمد بن ناصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


في ظل الاهتمام الذي توليه حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيزوفي عصر التنمية والعطاء في منطقة جازان والذي أشرف عليه وتابعه بكل اهتمام سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الذي لم يدخر وسعاً في تذليل جميع الصعويات التي تواجه اهالي منطقة جازان، من هذا المنطلق قد نستغرب كثيراً إذا علمنا بأن هناك ما زالت قرىً وهجر تفتقر لأبسط مقومات الحياة العصرية من إنارة وشبكة المواصلات والاتصالات، على الرغم من أن شبكة المواصلات في المنطقة قد وصلت لأعالي الجبال وشقت الطرق في السهول والأودية.
هذا ما حملته رسالة تجسد معاناة أهالي قرية الردحه من المواطن/أبوعبدالملك الحدري موجة لسمو سيدي صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر حيث يقول في رسالته:
نحن اهالي قرية الردحة الواقعة شمال مدينة بيش وجنوب مدينة الدرب حيث تعاني قريتنا من نقص في معظم الخدمات التي تحتاجها أي منطقة سكانية عصرية ومنها سفلته الطريق المؤدي إلى القرية إذ أن مساحه الطريق من قرية الردحه للطريق العام يبلغ حوالي 6 كم دون سفلتة أو إناره وتفتقر لخدمات الهاتف وشبكة المياه ولا يوجد بها مركز صحي ولايوجد بها مدارس ثانوية ( بين أو بنات ) رغم أزدياد عدد أهلها فهم يعانون من ناحية التعليم والصحة ومن ناحية إنقطاع شبكات الإتصال .
فهذه صرخة من أبناء قرية الردحة لمن يهمه تلك القرية المنسية التي تعاني إهمال واسع من قبل المسؤلين في البلدية والمواصلات وتفتقر إلى أدنى الخدمات التي توفر العيش الكريم لأهلها في ظل هذا الرخاء الذي تنعم به بلادنا ووالله إنني أتعجب من حال هذه القرية التي لطالما حلمت بالمستقبل وتفاءلت بالفرج خاصة مع قدوم أمير التنمية والتطوير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز حفظه الله ولكن المسؤولين لم يأبهوا بالأمانة . فنحن أمانة في عنق كل مسؤل.



https://www.facebook.com/khalidsahari

بواسطة : خالد سحاري
 15  2  3810
التعليقات ( 15 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-08-2011 01:42 صباحًا العبدلي :
    أخي خالد سحاري اشكرك على طرح المواضيع التي تهدف الى خدمة المواطن وتنمية الوطن وخدمه الوطن اكبر شرف لنا جميعأ وأتمنا طرح موضوع و مشروع مجمع مدارس دبير العبادل للبنات الذي يماطل فيه المقاول منذ خمس سنوات ولم ينفذ ما هي اسباب عدم التنفيذ ومن المسؤل عن ذلك ومن هم ضحيه / اترك أتعليق وطرح لكم جميعاوشكرأً
  • #2
    08-08-2011 02:48 مساءً أبوعبدالملك الحدري :
    لك كامل شكري وتقديري ... أخي خالد سحاري .. أخوك أبوعبدالملك
  • #3
    08-09-2011 03:44 صباحًا يحيي بيهقي الحدري :
    اشكر الاخ السحاري والاخ ابوعبدالملك واتمنى من المعنيين النظر بموضوع قريه الردحه لاننا في قريه الردحه نعاني من نقص كثير من الخدمات العامه الموضحه بالموضوع التي لاتكاد ان تخلو منهاالقرى المجاوره وقرى المنطقه .
  • #4
    08-09-2011 07:47 مساءً أبو مهند :
    نداء لأهل الأمانة التي وضعها الملك عبدالله بأعناقهم... القرية تعاني من عدم وجود الخدمات وليس بعضها ومنها سفلته للطريق العام الذي يبلغ حوالي 6 كم وبدون خدمات الهاتف وشبكة المياه ولا يوجد بها مركز صحي ولايوجد بها مدارس ثانوية ( بين أو بنات ) رغم أن عدد أهلها يقارب ألفي نسمة 2000 فهم يعانون من تعليم وصحة ومن إنقطاع شبكات الجوال


  • #5
    08-10-2011 08:51 مساءً أبو مازن :
    شكرا للكاتب خالد سحاري ,وأيضا الشكر موصول للاخ أبوعبدالملك على الجهدالذي يبذله في توصيل معاناة أهالي قرية الردحه,لسموأمير المنطقه من خلال صحيفة جازان نيوز.
  • #6
    08-10-2011 10:39 مساءً الحدري .. الردحة :
    أين أنتم ياأهل الأمانة التي وضعت بأعناقكم... القرية تعاني من عدم وجود كثير من الخدمات منها سفلته الطريق وبدون خدمات الهاتف وشبكة المياه ولا يوجد بها مركز صحي ولايوجد بها مدارس ثانوية بين أو بنات رغم أن عدد أهلها قرابة الألفين فهم يعانون والله .
  • #7
    08-10-2011 10:45 مساءً إبن الردحة :
    هذه صرخة من أبناء قرية الردحة لمن يهمه تلك القرية المنسية
  • #8
    08-10-2011 10:52 مساءً أبو سامي :
    الردحة تحتضر فمن المسئول
    قرية تفتقر لأبسط مقومات الحياة العصرية من إنارة ومواصلات وأتصالات وشبكة مياه يحق لها أن تحتضر
  • #9
    08-10-2011 11:08 مساءً الحدري G :
    أتمنى أن تصل هذه الرسالة لسمو سيدي صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر بن عبدالعزيز . فهو رجل الذي لا يتوانى في خدمة المنطقة .
  • #10
    08-12-2011 06:04 مساءً ألم الجراح :
    الردحة تفتقر كما عدتها لإكثر من ذلك . أعان الله أهلها .
  • #11
    08-13-2011 06:08 مساءً الحد55ري :
    من زمان ......... والامل الان في شباب القرية ,,,اما الشيبان !!!!
    سكتم بكتم
  • #12
    08-15-2011 05:03 مساءً البيهقي :
    لكن المسؤولين لم يأبهوا بالأمانة . فالردحة أمانة في عنق كل مسؤل.
  • #13
    08-15-2011 05:07 مساءً حسبنا الله :
    شبكة المواصلات في المنطقة وصلت لأعالي الجبال وشقت الطرق في السهول والأودية والردحة لم تصل إليها حسبنا الله ونعم الوكيل .
  • #14
    08-17-2011 03:14 مساءً لا حول ولا قوة إلا بالله :
    هذه القرية مسلوب حقها من كل شيء لسوء الإدارة الموجودة في القرية في إناس لا يعرفون إلا كيف يخدمون مصالحهم الخاصة ولاتهمهم المصلحة العامة للقرية وهم حجر عثرة لجميع المشاريع الماضية والقادمة ومع زوالهم ستزول كل العثرات وستبين كل الحقائق ولا نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون.......
  • #15
    08-28-2011 04:40 صباحًا ابوسامر الحدري :
    شكرالله لك يااباعبدالملك فلقدوفيت وكفيت ولكن فليمت اهل قريتك بغيضهم فلا احد يسمع نحيبهم