• ×

07:03 صباحًا , الخميس 1 أكتوبر 2020

وليد مثقب
وليد مثقب

القلم بين اصابع اليد ام القدم?!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نحن قوم لانحب بعضنا البعض أبد لن أكتب نثرا ,ولن أكتب شعرا,أنا لا أريد لفت البصر بل أريد هز البصيرة
التي ماتت وشبعت موت لتبحث عن الحريه ,لم يعد القلم يمسك بين اصابع اليد بل بين اصابع القدم, كتبنا وقلنا مئات المواضيع , لندعوا فيها للمحبة , وهل نقصد فيها أن تعشق بنت الجيران ؟؟
لاأدري ماذا أناديك ( صديق أخ بني آدم )حتى عن تسميتك عجز اللسان ,أريدك أن تبحث في داخلك أولا هل تملك انسان ؟
امسك بيدك ملعقة مرة واحدة فقط وحرك انسانيتك واشتم تلك الرائحة الزكية التي ستصدر منك
في الأمس أرى تضرعا من عوائل تبحث عن لقمة العيش وامرأة تبكي على الملأ _الفقر_( انقذونا يابشر) , السعوديه بلد الخير تصدر ملايين البراميل من البترول ولاتصدر قوتا لعائلة وطأت أرضا تحتها بئرا من البترول ... من المسؤول الأول والأخير .. مللت الاجابات التي تدين دائما الحكّام .. أنا لا أدافع عن أحد ولكن هل هذا يعني اننا ملائكة تمشي على الأرض وليس لنا يد مهترئة في ذلنا هذا مابالكم ماذا حصل لكم ,..
سيدنا يعقوب النبي صبر 40 سنة لملاقات ابنه يوسف عليه السلام ونحن لانصبر ساعة واحدة للاصلاح .يالسخريتنا نحن وليس يالسخرية القدر الحق أمر مشروع ولكن هل تطلب يد امرأة عشقتها بتفجير بيت أهلها !!
من يسمع نداءاتنا ؟ لا أحد سوى من يفكر مثلنا ولكن رسالتنا هذه كيف نوصلها في هذا العصر لسابع جار وسابع صديق وسابع موقع وسابع شخص ( عاداتنا وتقاليدنا البالية منها طبعا ) قضت علينا تماما فانعموا بما أنتم فيه
لن أطلب منك قطعة تذكرة للسفر الى الصين لأنك تستطيع بهذا النت أن تصل اليها بكبسة زر وانظر وتعلم من ابتساماتهم التي تملأ وجوههم وأنظر في بيتك تراه زاخرا بصناعاتهم التي ماان تراها حتى ترى أنها مصنوعة بحب بحيث تعلو وجهك ابتسامة أيضا لاتدرك مصدرها , ونحن بمئة ألف ترليون رأي ورأي وان عارضت رأي أحد ما انقلب عليك وبرزت أنيابه وبدأ يمص دماءك ونحن قيودنا في قلوبنا,
جفت الأقلام وتمزقت الصحف.



1
8

بواسطة : وليد مثقب
 1  0  944
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-11-2011 12:32 صباحًا مجهووله ..! :
    مـــآشآء الله مقآل رآئـــــع

    فعلاً مآذكرته صحيح لقد تغيرت أحوآلنآ ونحن مآزلنآ نلقي باللوم على غيرنآآآ وقد يكون العيب الأول والأخيــر فينى نــح ـن

    يعطيطكـ العآفيـــة ...!!