• ×

01:24 مساءً , الأحد 27 سبتمبر 2020

صورة للكتاب
صورة للكتاب

نداء الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


الى مولانا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك الانسانيه وحامي مملكتنا الحبيه وباني نهضتنا الحضاريه والتعليميه . نحن طلاب وطالبات قرى وهجر حقو فيفاء التابعه لمنطقة جازان نحلم في كل عام ان ننعم بما ينعمون به زملائنا الطلاب والطالبات من التعليم المتوسط والثانوي ولكن لم يتحقق لنا ذالك ولا لما سبقونا منذ تاريخ 1397هـ حتى هذا التاريخ رغم تجدد المطالبات واجتهاد اولياء امورنا بمنطقة حقو فيفاء وسعيهم المستمر من اجل توفيرمدارس متوسطه لنا رغبه منهم لنيلنا العلم والمعرفه .


مولانا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .
نحن في كل عام نراقب كل الطلاب والطالبات في محافظات ومراكز مملكتنا الحبيبه وهم يذهبون الى مدارسهم لتلقي العلم والمعرفه وحصد الشهادات التعليميه التي تنفعهم في دينهم ودنياهم مستقبلاً ... ولايسعنا الا ان نقف مكتوفي القدره والحيله لعدم تمكننا من السعى الى المدارس لاسباب عدم توفر مدارس متوسطه للجنسين بنين وبنات في هذه المنطقه رغم اجتهاد اولياء امورنا وسعيهم المستمر في سبيل تحقيق رغبتنا في توفر مدارس متوسطه ليتم من خلالها مواصلت تعليمنا اسوة بزملائنا في مناطق المملكه عامه ومنطقة جازان خاصه .


مولانا خادم الحرمين الشريفين :
نحمد الله العلي القدير الذي انعم على هذا الوطن الغالي بنعمة الايمان والامان وكذلك المال في ظل قياتكم الحكيمه . سيدي نحن نعرف ان فتح مدرستين متوسطه بنين وبنات بمنطقة حقو فيفاء لم تكن هي احد الاسباب التي قد تؤدي بالاقتصاد السعودي الى الاخلال بتوازنه فهناك مشاريع في المملكه اكبر من ذالك بكثير تحضى برعاية مقامكم الكريم قد تكلف الاف المليارات من الريالات لذلك فنحن نأمل من مقامكم الكريم حفظكم الله وادامكم ذخراً وفخرنا لهذا الوطن وشعبه ان نحظى بقليل من اهتمام مقامكم الكريم وتوجيهاتكم الابويه والانسانيه الحنونه والامر على وزارة التربيه والتعليم بانشاء لنا عدد مدرستين متوسطه للبنات والبنين باي قرية من قرى حقو فيفاء حتى نتمكن من مواصلة تعليمنا المتوسط على اقل تقدير .

مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز .
ان هذا الخطاب الموجه لمقاكم الكريم ليس هو الخطاب الاول فقد تكرر مرارا وتكرار منذ عام 1397هـ في عهد اجدادنا ومن خلفهم ابنائنا وهناك عدت مطالبات في وزارة التربيه والتعليم وكذلك امارة منطقة جازان وتعليم جازان وتعليم محافظة صبيا وايضا في مركز الاشراف التربوي بفيفاء . ولكن لم يجدو اجدادنا ولا ابائنا ولا نحن الان اي تجاوب مما اضطر الكثير الى الهجره من المنطقه الى عدد من المناطق بالمملكه وكذلك بعض المحافظات وهذا ما لا نريده فالهجره عن الوطن قد تسبب امور كثيره لاتحمد عقباها مستقبلاً

مولاي خادم الحرمين الشريفين
نحن طلاب وطالبات قرى وهجر حقو فيفاء داخلين على الله اولاً ثم على مقامكم الكريم وعلى مقام سمو سيدي صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران وعلى مقام سمو سيدي صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخليه من الظلم ونصرتنا واعطائنا حقنا اسوه بزملائنا الطلاب والطالبات ليس بالمملكه وانما بمنطقة جازان . والامر بايجاد مدارس متوسطه لنا او على اقل تقدير فتح فصول اول متوسط لنتمكن من مواصلت دراستنا مع بداية العام الجديد الف واربعمائه وثلاثه وثلاثون 1433هـ وهذا ما نأمله من مقامكم الكريم ومن مقام سمو ولي العهد وسمو النائب الثاني .

حفظ الله مقامكم سيدي ابو متعب ورعاكم وادامكم عونا للاسلام والمسلمين امين يارب العالمين


عن طلاب وطالبات قرى وهجر حقو فيفاء احد اولياء الامور


حسين يزيد حسن المشنوي الفيفي

0505770913
8
5

بواسطة : صورة للكتاب
 2  0  1181
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-09-2011 08:03 صباحًا حسين كريري :
    سيدي مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله اني اسالك ان تدفع عنا ظلم محافظة احد المسارحه وبلديتها
  • #2
    08-20-2011 08:46 صباحًا فيفي :
    أنتم فااظين ومجاملين