• ×

02:39 صباحًا , السبت 7 ديسمبر 2019

المدير
المدير

عقدة أوديب .. وطارق الحبيب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هاهو يبرر ويقول أخطأت في عبارة ( النقص ) فقط في شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم وهاهو أيضا أعني الدكتور طارق الحبيب يواصل (تهريجه) النفسي يصرّح ويلمّح ومن هو مريضه النفسي؟؟؟ إنه رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أستغفر الله )ولا مُنكْرّ من (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) أو (من علماء الأمة) أو (محاسب من جهة حكومية).

يا قوم .. إن ما قاله الدكتورـــ طارق الحبيب ــ هو شي لا يمكن السكوت عنه ولا يمكن له أن يمر مرور الكرام في بلد الإسلام وإني لأستغرب من أولئك الذين يسبونه ويشتمونه فالدكتور رجل مسلم عاقل بالغ يجب محاسبته وليس مجنونا أو من يرفع عنه التكليف وقد تعدى على رسول الله صلى الله عليه وسلم واتهمه بأنه مصاب بما يشبه عقدة أوديب حسب تعريف (سيجموند فرويد) ومن منا لا يعرف (فرويد) فهو (شيخ علم النفس) ومرجعه .

ولمن لا يعرف عقدة أوديب ؟
أقول : أن أوديب إبن ملك إغريقي أحب (أمه) فتزوجها والعياذ بالله .

وهذا قول الدكتور طارق في سبب زواج المصطفى صلى الله عليه وسلم بخديجة بنت خويلد رضي الله عنها ( أستغفر الله)
أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ( فرفوشة وفرائحية ) ؟؟؟؟ ( أستغفر الله )
فهل ما قاله يحسب من (اللمم) ومجرد (اللغو ) في الكلام ؟؟؟ لا ورب محمد صلى الله عليه وسلم.

ماذا ستكون ردة الفعل الرسمية للجهات الحكومية لو كانت الشخصية التي حللها على الملأ وأما م العالم ( أميرا أو وزيرا أو من كبار المسؤولين )؟؟
وما ذا ستكون ردة الفعل لو قال الدكتور من على منبره في شاشة التلفزيون أن (مفت ) المملكة ناقصا في شخصه لأنه (أعمى البصر) لكنه ذوبصيرة ؟؟ كم من الأقلام ستبرى لذم الدكتور والمطالبة بمحاكمته لمجرد أنه تعرض لمثل هؤلاء القوم وكم من قضايا في المحاكم ستفتح أبوابها ضده؟؟

إن الإنسان الذي تجاوز عليه بالذم الدكتور طارق الحبيب هو أهم وأكبر من كل هؤلاء الناس إنه رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم ـ وفي بلد الإسلام
وأمام العالم كله فكم من علماء المسيحية واليهودية يرون في الدكتور( عالما جهبذا ) في علم الشريعة وعلم النفس فيصدقون تحليلاته وكم من أطفال صغار ستصلهم الفكرة منه وكما قلت لكم الدكتور ليس بالمرفوع عنه حد التكليف لذا يجب أن يحاسب من الجهات المسؤولة ويجب محاكمته.
ختام القول : بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ َفصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ * إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ *


*

بواسطة : المدير
 6  0  1799
التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-28-2011 07:54 مساءً ابوعبدالله :
    الف الف شكر لك اخي الاستاذ مساوى على كتاباتك ضد طارق الحبيب والرد عليه. وهذا يدل اصالتك الوطنية

    وادعو جميع الصحفيين في منطقة جازان بالردعلى هذاالكاذب .

    وكذلك الرد عليه في جميع الصحف المحلية
  • #2
    06-30-2011 02:40 صباحًا عمير القيسي :
    استاذي الفاضل / مساوى قيسي


    هذا هو واقع الحال لبعض ؟! الذين لا هم لهم سوى الإثارة الصحفية حتى لو كانت على حساب المبادئ والقيم والثوابت والمصيبه الكبرى انه يتم السكوووت عنهم من دون معاقبتهم لماذا !! على العموم لا يجب السكوت عن من يسب الرسول (صلى الله وعليه وآله وسلم) وصحابته (رضوان الله عليهم)

    قال صلى الله عليه وسلم: "لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ولده ووالده والناس أجمعين"، فقال عمر رضي الله عنه: يا رسول الله! إنك أحب إلي من كل أحد إلا نفسي، فقال صلى الله عليه وسلم: "لا يا عمر حتى نفسك" فقال عمر رضي الله عنه: الآن يا رسول الله لأنت أحب إلي من نفسي، فقال صلى الله عليه وسلم: "الآن يا عمر" (رواه البخاري).


    اختيار موفق للموضوع .... لك مني اطيب تحية
  • #3
    07-01-2011 10:48 صباحًا يحيى عريشي :
    ماذكرته في حسن البراق أعيده هنا والله أنكم يا أستاذ مساوى ترفعون الرأس ولكم نرفع أشمغتنا فأنتم خير من يتحدث عنا وينافح ويكافح وليس أولائك المساكين الذين يظنون في أنفسهم شيء من الأدب والبلاغة والثقافة ولا نراهم أو نسمع عنهم إلا إذا كان الميدان ميدان تطبيل وتملق فأبشر بهم ، هم الخزي وأنتم الدرع والسند بعد الله .
  • #4
    07-02-2011 11:28 صباحًا الجنوبي :
    شكرا استاذنا

    ياطارق تاجوزت الحد في الثرثره ولغو الكلام
    تطاولت لدرجة سب خير الانام
    السكوت على المساله فيها كثرة حرام
    لابدالضرب من حديد على يد الاجرام
  • #5
    07-02-2011 12:02 مساءً سعيد غازي الغامدي :
    امقيامه قربن
  • #6
    07-04-2011 01:18 مساءً بنت القصيم :
    كلامك سليم جدا ، والزلة التي مارسها الحبيب ناتجة من غرور شديد وتعالي وثقة زايدة في نفسه وفي معرفته وكأنه يقول يا ارض انهدي ماعليك طبيب نفسي قدي...حاجة مقززة والله ....اسأل الله له الهداية فهذا الغرور راكبه في طريقة تعامله مع الناس كلهم وفي طريقة كلامه على التلفزيون...
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:39 صباحًا السبت 7 ديسمبر 2019.