• ×

11:43 صباحًا , الجمعة 6 ديسمبر 2019

المدير
المدير

يا طارق إذا لم تستحي .. فسنجعلك تستحي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قال جل وعلا (إن إبراهيم كان أمة قانتا لله حنيفا ولم يك من المشركين) النحل-120-وهذه الآية فيها الدلالة على أن إبراهيم عليه السلام كان أمة ،والأمة هو الإمام الذي جمع فيه صفات الكمال البشري وصفات الخير ،وهذا يعني:أنه لم ينقص من صفات الخير شيئا، هذا في حق (إبراهيم عليه السلام ) فكيف يكون الكلام في حق محمد صلى الله عليه وسلم وهو أفضل من إبراهيم الخليل ؟ محمد سيد البشر والسراج المنير القدوة والمثال قبل البعثة وبعدها ولا غرابة ألم يمدحه ربه جل وعلا بقوله: "وإنك لعلى خلق عظيم" سورة القلم الآية (4) قال ابن عباس ومجاهد: على خلق،وقيل: أي إنك على طبع كريم. الماوردي: وهو الظاهر. وحقيقة الخلق في اللغة: هو ما يأخذ به الإنسان نفسه من الأدب يسمى خلقاً، لأنه يصير كالخلقة فيه. وأما ما طبع عليه من الأدب فهو الخيم بالكسر: السجية والطبيعة، لا واحد له من لفظه. وخيم: اسم جبل. فيكون الخلق الطبع المتكلف. والخيم الطبع الغريزي. وقد أوضح الأعشى ذلك في شعره فقال:
وإذا ذو الفضـول ضن على المولـى وعادات لخيمها الأخلاق .
أي رجعت الأخلاق إلى طبائعها.
هذه الشهادة الربانية حصل عليها محمد صلى الله عليه وسلم من رب العزة والكمال وليس من جامعات أمريكية . أي مدح وأي سموا لهذا الممدوح من إله الكمال المطلق لعبده صاحب الرسالة المهيمنة ,ألا يكفي هذا لنفي كل صفة نقص في محمد صلى الله عليه وسلم بأبي هو وأمي قبل البعثة وبعدها !؟ ومع ذلك تعالوا معي نستمع لما وصف به نفسه وهو الصادق المصدوق حين قال (أدبني ربي فأحسن تأديبي) وقد سئل شيخ الإسلام رحمه الله عن هذا الحديث فقال :المعنى صحيح لكن لا يعرف له إسناد ثابت . مجموع فتاوى ابن تيمية ، الجزء : 18 ، الصفحة : 382
أي أن الذي أشرف على تأديبه هو إله الكمال المطلق فكان هذا العبد نابغة الدهور في كل شيء ألا يكفي هذا لنفي كل صفة نقص في محمد صلى الله عليه وسلم التي يدعيها الكاذبون !؟ ومع ذلك هيا معي نستمتع بومضات من سيرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم قبل البعثة لقد ذكرت كتب السيرة أنه كان وهو رضيع يبكي عندما تتكشف عورته الشريفة ولا يسكت حتى تستر وليس هذا فقد ذكر أنه يرضع من شق واحد ويترك الآخر لأخيه الرضاع لا يقربه مهما أُطر عليه سبحان الله الهادي هذا وهو رضيع و الرضيع بعرفنا الأرضي لا يفقه شيء لكن هذا محمد هذا من أدبه ربه أفلا تكفي مثل هذه الشواهد وغيرها على نفي صفات النقص في محمد صلى الله عليه وسلم التي استنتجها المتحذلقون !؟ شلت ألسنتهم أي غباء وهرف أحمق يدعيه (طارق الحبيب) ؟ كيف يا طارق أغرتك لسانك على هذا القول ؟سأذكرك بقصة إعرابي جاء لعلي بن أبي طالب في مدة خلافته وقال له أنت أعدل خليفة بعد رسول الله فقال له علي هل أدركت أبي بكر قال :لا ثم سأله علي هل أدركت عمر قال الإعرابي :لا ,عندها قال علي للإعرابي :لو قلت أنك أدركت أبي بكر لقتلتك ولو قلت أنك أدركت عمر لأوجعتك ضربا . هذا والإعرابي قد قدح في صحابيين وليس في نبي الأمة .ترى لو كان أبي الحسن كرم الله وجهه حيا ما تراه فاعل بك وقد قلت ماقلت يا طارق . إتق الله وتأدب مع نبي الأمة ليحبطن الله عملك وأنت لاتشعر . ومع ذلك يا (بر فسس ور) سأكظم غيضي وسأحاول منا قشتك بعقلانية كما تقول ,أنا سأمرر مقولتك لكن بشرط أن توضح لي جانب النقص في شخصية المعصوم محمد صلى الله عليه وسلم مدللاً بشواهد من كتب السيرة على الأقل فإن لم تستطع ولن تستطيع طبعا عندها سأقول أن غيرك من عتاولة الكفر قديما وحديثا حاولوا أن يثبتوا أي جانب نقص في شخصيته صلى الله عليه وسلم فما استطاعوا وصموه بكل الصفات النقص ولم يستطيعوا إثباتها فكيف تأتي أنت وأنت مسلم كما يظهر لنا لتثبت هذا النقص . ثم كيف تتجرأ وتقول عن السيدة عائشة (الفرفوشة) ألا تتأدب ألا يوجد في قاموسك غير هذه الكلمة ؟أسألك بالله أترضى أن يقال عن زوجك (الفرفوشة) ماذا تراه فاعل بك (........) لو قلت عن زوجته (الفرفوشة) ثم هل ستجرؤ أصلاً , يا أخي تأدب قليلا مع بيت النبوة , ثم لماذا تهدف من وراء هذه الفرقعة هل تريد أن تثبت لنا عبقريتك في علم النفس وصنوه علم التربية إن كنت كذلك فلعن الله علم النفس والتربية وعوضني خيرا في سنين عمري التي قضيتها في دراسته إن كان هذا العلم سيجرني للقدح في نبي فكيف بخير الأنبياء .
يا أخي هداك الله تب ثم عد لرشدك فغدا تحتاج شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم فبأي وجه ستقابله وأظنك لست محتاج لأذكرك وغيرك بـــ (" وهل يكب الناس على وجوههم أو على مناخرهم في النار إلا حصائد ألسنتهم".



Mag-2001@hotmail.com

5


بواسطة : المدير
 3  0  1631
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-25-2011 08:35 مساءً عمرين محمد عريشي :
    سلمت أخي وسلم قلمك وطارق الحبيب هذا أقل من الرد عليه لأنه لايستحق أن يرد عليه لأنه باحث عن الشهرة ولكن مثله يحجر عليه أوترفع عليه دعوة قضائية ليتم إعادة تربيته وتعليمه من جديد
  • #2
    06-25-2011 10:37 مساءً عبدالرحمن مطري :
    بسم الله ابتدي نصحي الى ما يسمى بالبروفسور طارق الحبيب من الذي جرائك على هذه المقوله والطعن في شخص نبينا الكريم صلوات ربي وسلامه عليه ؟؟؟ وما الذي اردته من هذه المقوله؟؟؟ عزة وشهرة!!!! يجيبك دستورنا العظيم القرآن الكريم: (الا ان العزة لله ورسوله)
    اتقي ربك فيما تقول. يقول جل من قائل : (والذين يقذفون المؤمنات الغافلات لعنوا في الدنيا وفي الآخره لهم عذاب أليم) هذا في حق المؤمنات فكيف بمن نزل عليه الكتاب الكريم انظر انت من قذفت وخذ الاجابه من الآيه السابقه آلا لعنة الله عليك والمؤمنون كافه آلا لعنة الله عليك والمؤمنون كافه آلا لعنة الله عليك والمؤمنون كافه كيف سولة لك نفسك ذالك ايها الانسان الضعيف ؟ ماذا فعلت بنفسك؟ حسبنا الله ونعم الوكيل فيك حسبنا الله ونعم الوكيل فيك حسبنا الله ونعم الوكيل فيك اي تمرد ارتكبته بحق نبينا المرسل رحمة للعالمين بأبي هو وامي صلوات ربي وسلامه عليه ولكن للأسف صدرة مالا نتوقعه منك واي تعليم استقيته ونهلت من علومه ولكن - كل ايناء ينضح بما فيه- ونركيك الى ركن شديد ونخاصمك في ركن الله العظيم. هذه اجابة شاب في العقد الثاني من عمره من جنوب المملكة العربية السعودية في نصرة النبي الاكرم محمد بن عبدالله -صلى الله عليه وسلم - لم يبلغ الاربعين من عمره يامن بلغت وعديت سن الرشد وكمال العقل؟؟؟؟!!!! واي عقل انت في ؟؟؟!!! فاذا كان هذا فكرك فالجنون ارحم بك
  • #3
    06-28-2011 04:34 صباحًا حسن شبيلي :
    اشكر الاستاذ محمد مدبش كثير الشكر على غيرته على سيد الخلق واشرفهم صلى الله عليه وسلم في مقالة ورده على مفتراة طارق من كذب ومثل هذا مايستحق الا أكثر لعل الله يهديه الى طريق الحق في فكره ورائه لاننا كلنا والله نفتقر ونطمع في شفاعته صلى الله عليه وسلم اسأل الله العظيم الا يحرمنا وكاتبنا منها وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:43 صباحًا الجمعة 6 ديسمبر 2019.