• ×

08:50 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

محمد المنصور الحازمي
محمد المنصور الحازمي

انقلب السحر على الساحر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

إضافة لما نفثه من سموم وزير خارجية إيران عندما نفى تقديم مساعدات للحوثيين وطالب المملكة باعتماد الحوار ووقف عملياتها العسكرية ملمحا استعداد بلاده لذلك وهذا الموقف الإيراني الذي فوبل باستهجان دولي كونه يؤكد ضلوع إيران في تحريض الحوثيين ومدهم بالسلاح أيضا ضد الدولة اليمنية منذ أن بدأت الحرب عام ألفين وأربعة .

موقف إيران الرسمي جاء على لسان علي لاريجاني رئيس البرلمان اليوم بطلبه وقف الضربات الجوية على المسلمين وطالب خادم الحرمين وقف الجيش السعودي لعملياته التي يتعرض لها"المسلمين" بالمناطق الحدودية اليمنية وأن يوقف الجيش اليمني حربه على"أولئك المساكين" وبرأيي أن هذه اللغة الفجة والعفنة تعطي انطباعا أن إيران لديها نوايا عدوانية وخطط استراتيجية لإيجاد منطقة نفوذ مشابهة لجنوب لبنان كي يعترف الغرب وأميركا على وجه الخصوص بها كقوة إقليمية وطي ملفهاالنووي ولم "يدربخلد هم التحرك السريع من المملكة بإمكانياتها الإقتصادية والعسكرية.

كي تقلع ايران عن دسائسها,المحلل السياسي بصحيفة الأبزرفر اللندنية كما جاء بالصحيفة.لينكفئوالإوضاعهم الداخلية ويحسنوا أوصاع شعبهم المعيشية فالمملكة على مدار الزمن.على الدوام تقدم المساعدات لشعوب العالم الإسلامي بما فيها إيران لأنها ترى ذلك قدرها وواجبها نحو إخوانها المسلمين . عكس إيران , تصدر الغتن , وتأجيح الأقلية الشيعية بطول الوطن العربي عى حكوماتها بخرافات وأكاذيب . ودغدغة مشاعر السذح فلاريجاني وإتهام المملكة بضرب المساكين من المسلمين ايعتبر أن جنودنا المغدورين وكان دمائهم مستباحة ؟ وأنهم ليسوا مسلمين وفق المواصفات الإيرانية .؟

لقد انقلب السحر على الساحر بظنونهم الخاطئة بأن السعودية ليست في وارد القيام بعملية عسكرية خاطفة وموسم الحج على الأبواب وهذا قمة الفشل الاستراتيجي الإيراني بحسبانها أن المملكة ستظل متريثة إلى الأبد لكن فاتهم أن أن ثوابت المملكة التي لن تتهاون حيالها هي المس بالعقيدة الإسلامية وأمن الوطن والمواطن. كما يردد ذلك دائما خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.نصره الله.







 1  0  1365
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-20-2009 04:39 مساءً الصقرالذهبي :
    قسم بالله ماتفهم شي (؟)