• ×

08:45 صباحًا , الأربعاء 25 نوفمبر 2020

المدير
المدير

سمة الولاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لم تسهم الأوضاع السياسية في مواكبتي لها من حيث الطرح والنشر فأنا لست محللا سياسيا ولا أنتمي لطرف السياسة بتاتا ولكني كنت متابعا الحراك الصحفي والتغطية الإعلامية من خلال صحيفة جازان التي ساهمت في حقيقة الأمر في رفع الذائقة الإعلامية لدى المتتبع والمتلقي المغمور بين شائعات الملفقين وحقائق الملايين فحقا وأقولها بعنفوان الفخر وأختال بحروفها أنها كانت تقدر متابعيها مذ جندت مراسليها نحو نقل الخبر بمصداقية وتوثيق الحدث بعناية.
تميز كتابها الفطاحلة وعلى رأسهم زميل الكتابة الدكتور حمود أبوطالب الذي قالها في حينها لنثبت للحوثيين والمهرجين خلف السور أننا لانساوم على ذرة ثرى من تراب بلاد الإصرار والسلام حينها تتضح صورة الوطنية والولاء وتترجم مواعضه في ميدان إنتهى بالبداية.
لا أعرف كيف أتحدث وأعبر عن القوات السعودية والتي تجسدت بثوب المملكة العربية السعودية تحت سقف جمع قواتنا البرية والبحرية والجوية التي توازي أفقه وبين مواطنين وقفوا وقفة أهل المدينة.

لم يخطر ببالي أن العصبية القبلية ستذوب وتتبخر وتصبح ملحمة رفعت رايتها لإعلاء كلمة الحق وردع المخربين ومعاقبة من يتعدى حدوده وأي حدود أيها الأغبياء فما كل تسلل نجاح ولا كل وطن مأوى.

فقد إنتصرنا جميعا بتلاحمنا الملموس وولاء شعب أشبه بعقد في صدر حكومته.

رسالة السعودية دار السلام والإسلام شرفها شعبها وعرضها ملكها ورجالها كل من عاش فيها حكومة وشعبا فلا تقول إلا ما تفعل ولا تفعل إلا ماقالت فحماتها كلهم لن يسمحوا بالمساس بظل من ظلها حتى وإن صاروا ترابا على ترابها)

محمد مساوى القيسي
كهرباء منطقة جازان

بواسطة : المدير
 3  0  1404
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-14-2009 05:01 مساءً سليم الحسن :
    محمد مساوى متميز مبدع قلم الأجيال في يدك وياليت ترسل الصحيفة ع بريدي بيانات الوصول إليك لتواصل معك
  • #2
    11-15-2009 02:57 صباحًا الشيحي :
    أشكرك مبدع بكل ما تعنيه الحروف ولم أقرأ أروع من حروف حمود سوى سطورك العذبه
    تحياتي يامهندس
  • #3
    11-23-2009 12:43 صباحًا طلال نجمي :
    اشــكــرك ع المقــال هــذا رووووعـــــه