• ×

05:14 مساءً , السبت 7 ديسمبر 2019

هزاع محمد نقا
هزاع محمد نقا

من هو المجرم في هذه الحادثة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
من يرضى منكم أن يركب ابنه الصغير مع شخص مجهول الهوية لكي يوصله للمدرسة على دراجة ناريه ؟!
أي أب هذا الذي يرمي ابنه في أحضان الجريمة وينام قرير العين ولا يصحو الأ على صوت النجدة حينما تكتشف أن ذلك الشخص يقوم باغتصاب الأطفال ويوثق جرائمه بجواله لكي يكرر معهم عملياته القذرة .
هذا ما أعلنه الناطق الرسمي لشرطة منطقة جازان من أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على هذا المجرم الذي يمتهن إيصال طلاب المدارس الأبتدائية وفي الطريق يتحرش بهم ويغير مساره بعيدا عن الأنظار ويغتصبهم ويصورهم وقد تم العثور على عدد من الصور في جواله.
ما ذنب أولئك الأطفال الذين راحو ضحية إهمال أولياء أمورهم ومن يمسح من ذاكرتهم الغضة تلك المواقف المفزعة ومن القادر بعد الله من انتشالهم مما أوقعوا به ومن يقوم بتأهيلهم نفسيا ويعالجهم من تبعات تلك الجريمة النكراء.
إنني ادعوا الجمعيات التي تعني بالأسرة والطفولة التدخل لترميم ما يمكن ترميمه في تلك النفوس البريئة
هذا من جهة ومن من جهة اشد إيلاما هناك من يقدم تسهيلات لمجهولين الهوية ويتستر عليهم لكي يمارسوا أعمالا غير مرخص لهم وغير مهيئين لها ويتركون يسرحون ويمرحون بيننا ويؤتمنون على الأموال والأعراض ثقة بهم حتى كاد وجودهم أن يصبح جزء من النسيج الاجتماعي الذي لا يستنكر ولو كان المجتمع وقف وقفة واحدة ضد كل مخالفين أنظمة الإقامة والعمل لما تمكن هذا الوحش البشري من أن يمارس جرائمه بكل جراءة ووقاحة حتى سقط أخيرا بعد أن أطفأ عدد من شمعات المستقبل وبما انه أعلن جرمه المشهود فأننا ننتظر اليوم الموعود لمحاكمته جزاء له وردع لأمثاله.


5

 4  0  1379
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-08-2011 01:44 مساءً عمرين محمد عريشي :
    للأسف نسمع باستمرار عن مثل هذه الحوادث الأليمة والتي تحدث لأطفال في سن الزهور من ذئاب بشرية وفي كل مرة نتمنى أن ينتبه أولياء الأمور لأطفالهم تعود القصة من جديد والسبب عدم رقابة أولياء الأمور لأبنائهم ومن يتولى توصيلهم ؟ والسؤال كيف يرضى أي أب أن يتولى سائق دراجة نارية إيصال أبنائه ؟ ألايخاف عليهم حوادث السقوط؟ وكيف لا يعرف ولي الأمر مواعيد عودة أطفاله؟ بل كيف لايفتح باب حوار مع أبنائه للإطلاع على كافة مشاكلهم ؟ للأسف إنه تضييع للمسئولية
  • #2
    05-08-2011 05:58 مساءً العبدلي :
    اعيد واكرر من امن العقوبه اساء الادب عندماء تشاهد العماله الغير نضاميه ومخالفين للنضام الاقامه والعمل والمجهولين الهويه في الشوارع تجزم وتؤكد ان الدوريات الامنيه والجوازات غائبه عن الصوره والمشهد وان هناك اهمال واضح وكبير ولا بد من اعادة النضر يا رجال الامن بشكل واضح اليس شعاركم ( وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه)
  • #3
    05-09-2011 01:37 مساءً عبدالله مشهور :
    احسنت يا استاذ هزاع وكم اتمنى ان تنزل بهذا المجرم اشد العقوبة ويكون عبرة لغيره
  • #4
    05-11-2011 09:54 صباحًا محمد غازي الحمياني :
    أخي الكريم هزاع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرك جزيل الشكر على مقالكم الرائع والذي بالفعل لامس مشكلة تواجد (المجهول) في المنطقة والتستر عليه ليس فقط في نقل الأطفال الأبرياء بل في الكثير من الأمور الحياتية المباشرة والإعتماد عليهم من البعض والإستعانة بهم في القيام بمصالحهم فالمجهول فنبلة موقوتة في مجتمعنا وايوائهم و التستر عليهم يعتبر مخالف لتعليمات ولاة الأمر بل خيانة للأمانة . فقد بدأت مقالك بسؤال يقول من هو المجرم الحقيقي ؟ واسمح لي أن اطرح سؤال آخر متى يعي بعض المواطنين لمخاطر المجهول ؟ تحياتي .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 مساءً السبت 7 ديسمبر 2019.